شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تنظم لقاءاً جماهيرياً في ديوان عائلة الددة

10:41 - 23 تشرين ثاني / سبتمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم


نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة لحركة الجهاد الإسلامي، لقاءاً جماهيرياً في ديوان آل الددة بمنطقة التفاح شرق مدينة غزة، في إطار التواصل مع العائلات الفلسطينية في القطاع الصامد وإحياءاً لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في الزيارة والمحبة في الله .

وحضر اللقاء حشد كبير من أبناء العائلة والمخاتير والوجهاء وأبناء الحي، وقد ضم الوفد عدد كبير من كوادر وأعضاء اللجنة على رأسهم القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب ومسئول اللجنة العامة الشيخ تحسين الوادية والشيخ شعبان أبو غنيمة وعدد كبير من كوادر اللجنة.

ورحب مختار عائلة الدده أبو صياح  خلال كلمة العائلة بالوفد الزائر، مثمناً دور حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل التابعة لها، في زيارة العوائل الفلسطينية المختلفة امتثالاً لأوامر الله تعالى والعمل على تحقيق المصالحة الوطنية.

بدوره الشيخ حبيب, ألقى كلمة باسم حركة الجهاد الإسلامي شكر حسن الاستقبال واكد على القواسم المشتركة بين ابناء شعبنا الفلسطيني وتمسك الحركة بالثوابت الفلسطينية وعدم الاعتراف بهذا العدو وان فلسطين من البحر الى النهر ملك للشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية.

من جهته أكد الشيخ أبو غنيمة، أن لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح تعمل بكافة طواقمها المنتشرة في قطاع غزة على حل كافة الإشكاليات التي تطرأ على الساحة بأسرع وقت ممكن وان لجان التواصل تزور كافة العائلات الفلسطينية في القطاع.

بدوره, شدد أبو مهند شحادة مسئول اللجنة في الشمال على استمرارية الزيارات حتى تشمل كل العائلات في الشمال.

ومن ناحيته، شكر لأبو مؤمن مقاط مسئول التواصل منطقة الزرقاء عائلة الدده على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وتم تقديم العباءة الفلسطينية للمختار.

انشر عبر