شريط الأخبار

أوزيل يقود أرسنال لصدارة «البريميرليغ»

09:08 - 22 تشرين أول / سبتمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم


صعد أرسنال إلى صدارة الدوري الإنكليزي لكرة القدم بتحقيقه فوزاً ثميناً اليوم (الأحد) على ضيفه ستوك سيتي (3-1) ضمن الجولة الـ5.

على رغم الصعوبات وكثرة الغيابات في صفوفه إلا أن أبناء المدرب الفرنسي آرسين فينجر أثبتوا جدارتهم بالانتصار الرابع على التوالي، وجاء بفضل تألق الألماني مسعود أوزيل، الذي شارك في صناعة أهداف «المدفعجية»، ليرفع الفريق رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب.

تقدم أرسنال بهدف مبكر (5) بواسطة لاعبه الويلزي آرون رامزي من متابعة لضربة حرة مباشرة نفذها أوزيل، ليسجل هدفه السابع هذا الموسم في 8 مباريات وأدرك الضيوف التعادل بعدما استغل الأسترالي ماركو ارناوتوفيتش تقدم المدافع الألماني لأرسنال بير ميرتيساكر ليسدد كرة قوية ارتطمت بالقائم، لتعود إلى الأمريكي جيووف كاميرون ليسددها قوية بيمناه لتنتهي في الشباك (26)، وعاد ميرتيساكر ليصالح الجماهير بتسجيله هدف التقدم لأرسنال (35) من ركنية نفذها أوزيل ليحولها برأسه في الشباك.

واختتم المدافع الفرنسي باكاري سانيا ثلاثية فريقه بهدف (72) من عرضية نفذها أيضاً أوزيل، الذي انضم لأرسنال منذ أسابيع قادماً من ريال مدريد الإسباني. وبهذا يتجمد رصيد ستوك سيتي عند سبع نقاط في المرتبة العاشرة.

انشر عبر