خبر الفرا ينفي تصريحات نسبت له بخصوص معبر رفح

الساعة 03:24 م|22 سبتمبر 2013

وكالات

نفى السفير الفلسطيني في القاهرة بركات الفرا ما تناقلته وكالات الأنباء ومواقع إخبارية بخصوص تصريحات تلفزيونية له حول معبر رفح.

وقال الفرا في بيان نشرته السفارة على موقعها الالكتروني الأحد "إن ما جاء من تصريحات نسبت إلي شخصيا عارية عن الصحة تماما، وتأتي في إطار سياق اختلاق الأكاذيب وتصديقها".

وكانت وكالات ومواقع فلسطينية نسبت للفرا قوله إن :"معبر رفح البري بين قطاع غزة ومصر مغلق حتى عودة السلطة "الشرعية" وحرس الرئيس إليه".

وطالب الفرا في البيان الجميع أن يرجعوا إلى حديثه في قناة (ام بي سي مصر) والمسجل على موقع القناة في يوتيوب، للتأكد من ذلك.

وتابع "أريد أن أؤكد مرة أخرى للإخوة في حماس أنه لن تحل مشاكلكم بمثل هذه الأساليب؛ تعلمون جيدا أننا لدينا حرص كامل على كل أبناء الشعب الفلسطيني بلا استثناء ونعمل من أجل خدمة الجميع، هذا مبدأنا وواجبنا".

وأكد بالقول "أنا لم آتي على ذكر المعبر إلا عندما منعتم الطلاب من الالتحاق بجامعاتهم عندما تم فتحه يومي الأربعاء والخميس الماضيين، وليعلم الجميع أن مصلحة شعبنا فوق كل اعتبار ولا تكونوا كالذين يحرفون الكلم عن موضعه وأنتم تعرفون من هم."

واستهجن الفرا بقوله: "لماذا تضيق حماس ذرعا كلما ذكرنا الشرعية وهم يعلمون أن الشرعية تتمثل في منظمة التحرير الفلسطينية وفي دولة فلسطين والأخ الرئيس محمود عباس رئيس اللجنة التنفبذية لمنظمة التحرير ورئيس دولة فلسطين".

وأهاب "بالإخوة في حركة حماس أن يسارعوا إلى المصالحة لمصلحة شعبنا من أجل توحيده تحت قيادة واحدة وشرعية واحدة هي منظمة التحرير الفلسطينية".