شريط الأخبار

أشغال غزة تمديد استقبال طلبات التسجيل في جمعيات الإسكان

03:59 - 22 تشرين أول / سبتمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

قررت وزارة الأشغال العامة والإسكان في حكومة غزة تمديد استقبال طلبات التسجيل في جمعيات الإسكان التعاونية في المشاريع الإسكانية الجديدة حتى الثالث من أكتوبر القادم، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين للاستفادة من هذه المشاريع.

وقال المهندس حاتم النبريص مدير عام الإسكان التعاوني المكلف "تم تمديد مدة استقبال طلبات التسجيل في جمعيات الإسكان التعاونية في مشاريع (بيسان، الفردوس، البراق، الفرقان) حتى الثالث من شهر أكتوبر القادم".

وأضاف "على الأخوة الراغبين الاستفادة من هذه المشاريع تشكيل جمعيات إسكان تعاونية بحد أدنى عشرين فرد ومن ثم التقدم للوزارة لاستكمال باقي إجراءات التسجيل حسب الأصول".

وكانت الوزارة قد أعلنت عن فتح باب التسجيل لجمعيات إسكان تعاوني في مشروع حي "الفردوس" وحي "بيسان" في مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وحي "البراق" في محافظة خانيونس، وحي "الفرقان" في محافظة رفح جنوب قطاع غزة.

وأشارت الوزارة إلى أن شروط التسجيل هي أن يكون المتقدم للتسجيل فلسطينياً بلغ الثامنة عشرة من العمر على الأقل، وأن يكون متزوجاً أو معيلاً لأسرة، وألا يكون المتقدم أو زوجته مالكاً لمسكن مساحته تزيد عن 120م، أو قطعة أرض فضاء صالحة للبناء تزيد مساحتها عن 250م، وألا يكون المتقدم أو زوجته قد انتفع/ت سابقاً بقطعة أرض أو وحدة سكنية من أي جهة كانت.

انشر عبر