خبر الرابطة توزع حقائب مدرسية علي طلاب المدارس من جميع المراحل في القطاع

الساعة 08:13 ص|22 سبتمبر 2013

غزة

وزعت الرابطة الإسلامية حقائب مدرسية علي طلاب المدارس المحتاجين من جميع المراحل الدراسية في القطاع ضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الرابطة الإسلامية من أجل خدمة الطلاب في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه الشعب الفلسطيني نتيجة للحصار الخانق وتوفير المستلزمات المدرسية للطلاب.

أكد أ. خليل منصور أمين سر الرابطة الإسلامية في القطاع، أن تنفيذ المشروع يأتي ضمن برنامج الرابطة الخيري، وانطلاقاً من أهدافها الرامية لمساندة الطلاب وتشجيعهم على مواصلة تحصيلهم العلمي وتخفيف الأعباء عن كاهل أسرهم.

وأوضح منصور، أن التوزيع شمل جميع المراحل الدراسية، من الابتدائية إلى الثانوية وبجميع مناطق القطاع، مشيراً إلي أن الحقائب احتوت على ما يحتاجه الطالب من أقلام ودفاتر ومساطر وحافظة هندسة.

وأكد أمين السر أن الرابطة تسعى لتوفير الاحتياجات المدرسية للطلاب المحتاجين بما يكفي حاجتهم لنهاية العام الدراسي، مؤكداً أن هذا المشروع يساهم في ضمان استمرار الطلاب بتلقي تعليمهم وإكمال مشوارهم التعليمي .

وأوضح منصور أن هذه الحملة ذات الأبعاد الاجتماعية تأتي ضمن إسهامات الرابطة لمساعدة الطلاب المحتاجين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة للأسرة الفلسطينية، مبيناً أن عملية اختيار الطلاب المستفيدين من المساعدة تم وفقاُ لأسس ومعايير اجتماعية واقتصادية حددتها إدارة المدارس والرابطة.

وبين منصور أن الرابطة وضعت خطة لاستكمال تقديم الخدمات للطلاب على مدار العام الدراسي، معربًا عن شكره لكل من ساهم في تنفيذ هذا العمل الخيري.

من ناحية أخري شكر مدراء المدارس التي تم التوزيع بداخلها الحقائب علي جهودها الرامية لخدمة الطلاب وتوفير المستلزمات الدراسية لهم.

بدوره شكر الطلاب المستفيدين الرابطة الإسلامية على المساعدات المقدمة لهم، مشددين على ضرورة مواصلة الرابطة لعطائها المميز الذي مكنهم من توفير العديد من الاحتياجات والمستلزمات المدرسية .

يذكر أن الرابطة الإسلامية توزع سنوياً آلاف المساعدات على طلاب المدارس والجامعات.