شريط الأخبار

فيديو.. بيدرو يتفوق على ميسي ونيمار في مباراة فايكانو بهاتريك

11:28 - 21 حزيران / سبتمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

خطف بيدرو رودريجيز الأضواء من الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي والنجم البرازيلي نيمار على ملعب "تيريزا ريفيرو" بالعاصمة الأسبانية مدريد وسجل ثلاثية (هاتريك) قاد بها العملاق برشلونة إلى فوز ساحق على مضيفه رايو فايكانو 4-صفر مساء السبت ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الأسباني لكرة القدم ، ليواصل برشلونة تربعه في صدارة الليجا برصيد خمسة انتصارات متتالية.

افتتح بيدرو التسجيل للبارسا في الدقيقة 33 ثم أضاف هدفين للفريق في الدقيقتين 47 و72 قبل أن يختتم سيسك فابريجاس التسجيل بالهدف الرابع للعملاق الكتالوني في الدقيقة 79 ، بينما اكتفى ميسي ونيمار بالتألق في صناعة الأهداف لكن الحظ عاندهما ولم ينجحا في تسجيل اسميهما ضمن قائمة هدافي المباراة.

واصل برشلونة انطلاقته في الليجا ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة بينما تجمد رصيد فايكانو عند ثلاث نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير ، وقد كان العملاق الكتالوني الأكثر سيطرة والأخطر هجوميا على مدار شوطي المباراة لكن فايكانو كان قريبا من التسجيل في أكثر من مناسبة بسبب عدد من الأخطاء الدفاعية إلا أن الحظ عانده وخرج من المباراة صفر اليدين.

خاض برشلونة المباراة بطريقة 4-3-3 ودفع خيراردو مارتينو بالثلاثي ليونيل ميسي ونيمار وبيدرو رودريجيز في المقدمة أمام تشافي وألكسندر سونج وسيسك فابريجاس بينما تولى الرباعي مارتين مونتويا وجيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو وأدريانو مهمة الدفاع أمام الحارس فيكتور فالديز.

أما فايكانو فخاض المباراة بطريقة 4-2-3-1 ودفع المدير الفني باكو خيميز باللاعب ألبرتو بوينو كرأس حربة أمام الثلاثي ألبرتو بيريا كوروسو وروبرتو تراشوراس وفييرا راموس والثنائي خوسيه بانينا وساول نيجويز كمحوري ارتكاز أمام رباعي الدفاع روبرتو تريجيرو "تيتو" وأنايتز أربيلا وأليخاندرو خالفيز وخوان مويكا.

انشر عبر