شريط الأخبار

د.محيسن: موضوع دحلان صفحة وانتهت.. وعضو ثوري:دحلان مطلوب بتهمة الخيانه العظمى

02:51 - 21 تموز / سبتمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د جمال محيسن ان موضوع عودة القيادي المفصول من الحركة محمد دحلان صفحة وطويت , رافضاً الحديث مطولاً بالأمر .

وقال محيسن أنه لا يحبذ الرد على موضوع انتهى ولم تناقشه بتاتاً اللجنة المركزية لحركة فتح .

في السياق قال عضو مجلس ثوري لحركة فتح رفض كشف اسمه ان عودة دحلان اصبحت نسجاً من الخيال, متهما من قام بتسريب الخبر بتلقي أموال من محمد دحلان لاثارة الموضوع !

وقال عضو المجلس الثوري أن دحلان الذي فصل من الحركة مطلوب رقم واحد للقضاء بتهمة الخيانة العظمى والقتل العمد والفساد المالي ولا امكانية لعودته الا للقضاء والمحاكمة ولم ولن يجتمع به احد من المركزية كما روج قبل ايام .

وقال المصدر ان دحلان يدفع لبعض المواقع لنشر اشاعات عن عودته بسبب جمع اعضاء من المرتزقة حوله هدفهم المال والجنس وهذه الحملات الاعلامية تنسب عادة لمصدر مجهول دون ذكر اي مرجع وخاصة ان دحلان يهدد الكثير بالاغتيال بالتعاون مع الاحتلال لذلك تجد الكثير يرفض الرد على فبركاته الاعلامية ! .

وبين عضو الثوري ان اللواء غازي الجبالي تعرض للتهديد من دحلان بالتصفية اذا سلم الملفات التي لديه قبل ايام .

وقال  نستهجن موقف دولة الامارات الصديقة بأيواء مجرم والسماح له بالتخطيط للتخريب في فلسطين علما انه سيشارك في مؤمرات ضد قيادات الامارات لمصالح مالية وشخصية وتعاون مع الاحتلال .

واكد ان الامريكان والاسرائيلين اعدوا دحلان فعلا لكي يكون الرئيس القادم وتم ضخ الاموال الطائلة له الا ان شعبنا وقيادتنا كشفت المؤمرة في مهدها واصبح دحلان الان ساقط شعبيا كعميل للاحتلال تآمر على ابو عمار وعلى ابو مازن وقام بالكثير من الجرائم المثبتة وسرقة الاموال والاسقاط مؤكدا ان اسباب عدم جلبه تتعلق بالحماية الامريكية له .

وكشف عضو الثوري ان ابو عمار في اخر ايامه رفض مرافقة دحلان له في الطائرة وطالب مرافقية بمنعه الا انه غادر لفرنسا لكي يظهر قربه من الشهيد الذي قائلا لهم "ده خائن " حيث اعلم الشهيد ابو عمار المقربين بخيانة ثلاثة له في كامب ديفيد منهم دحلان .

وحذر من الدعايات التي يبثها دحلان وزمرته منوها ان الاجهزة تتابع تهديده بالاغتيالات بكل حزم وجميع مرتزقته تحت الرقابة الكاملة وان اي خبر رسمي لن تردد اللجنة المركزية بنشره.

 نقلا عن وكالات

انشر عبر