شريط الأخبار

انتخاب لجنة اجتماعية جديدة بوزارة تعليم غزة

12:19 - 20 تشرين أول / سبتمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

أفرزت الانتخابات التي جرت بوزارة التربية والتعليم العالي بغزة أعضاءً جدد للجنة الاجتماعية بعد انتهاء مدة اللجنة الاجتماعية السابقة.

وضمت اللجنة الجديدة 7 أسماء هم خالد أبو فضة, وحمدي الدلو, وجهاد أبو غزة, ومعاذ البحيصي, وفايز السرحي, ونجاح أبو خبيزة, ومنال العفيفي.

ووزارة التعليم بغزة تحرص بشكل سنوي على إجراء انتخابات بين موظفي الوزارة لإخراج لجنة اجتماعية مهمتها تعزيز الترابط بين الموظفين وخدمتهم في مختلف المجالات.

والتقى وزير التربية والتعليم العالي د. أسامة المزيني بمكتبه, أعضاء اللجنة الاجتماعية المنتخبة.

وخلال كلمة توجيهية حث الوزير أعضاء اللجنة الاجتماعية على إخلاص العمل لله سبحانه وتعالى, مبيناً أن الجميع لم يأت إلا لخدمة الوطن عامة والموظفين خاصة وأن العمل التطوعي فيه من المتعة والمبادرة والإحساس بالمسؤولية تجاه الموظفين.

وطالب الوزير بفتح المجال أمام الموظفين كافة للمشاركة في صنع القرار ومشاركتهم في كافة النشاطات والفعاليات, لأن هدف تشكيل اللجنة هو مشاركة الموظفين في كافة اللجان من أجل إيصال صوتهم في كافة المجالات.

وشدد د. المزيني أنه على أتم الاستعداد لدعم اللجنة وأعمالها وما تحتاجه لتنفيذ برامجها وذلك لفوائدها الجمة للموظفين على كافة مستوياتهم وهذا ما تحرص عليه الوزارة.

من جهته أكد خالد أبو فضة رئيس اللجنة الاجتماعية المنتخبة  أن هدف اللجنة هو تعزيز الترابط الاجتماعي بين أفراد الوزارة والوقوف على تلبية احتياجاتهم, منوهاً أنه سوف يتم استعراض ومناقشة خطة العمل التي سوف تقدمها اللجنة على مدار فترة الهيئة الإدارية الحالية من أجل ترتيب الأمور في الوزارة وأن تباشر اللجنة بالمهام المكلفة بها.

وتشمل الخطة على الكثير من الأعمال والأمور التي من شأنها تفعيل دور العمل الاجتماعي على مستوى وزارة التعليم من تبادل زيارات لكافة المؤسسات الوطنية والشعبية وعمل استبانة عن الأنشطة وذلك للرقي بما هو جديد وإقامة الندوات وورشات العمل وإقامة أيام طبية مجانية وإقامة أيام ترفيهية والعمل على اعادت الاعتبار للأعمال التطوعية.

انشر عبر