شريط الأخبار

الحمد الله: التعليم هو الاستثمار الأهم حاليا بالنسبة للفلسطينيين

02:14 - 19 كانون أول / سبتمبر 2013

رام الله - فلسطين اليوم


قال رئيس الحكومة في رام الله الدكتور رامي الحمد الله، إن نظام التعليم في فلسطين هو من الأفضل في المنطقة، وإن على الفلسطينيين الآن وفي هذه المرحلة الاستثمار بالتعليم.

جاء ذلك خلال لقاء الحمد الله بمقر رئاسة الوزراء برام الله اليوم الخميس، بممثل الدنمارك الجديد لدى فلسطين آندريس فرايبورغ.

وأطلع الحمد الله، فرايبورغ، على الوضع الاقتصادي الذي تواجهه الحكومة والذي يتمثل بعجز الموازنة، ما يحد من قدرة الحكومة على المضي قدما في مشاريع التطوير والتنمية المستدامة في فلسطين، مطالبا بإيصال رسالة الحكومة، بضرورة زيادة الدعم المقدم وخصوصا في مجال دعم مشاريع التنمية والبنية التحتية في المناطق المختلفة وبشكل خاص المناطق المسماة 'ج'.

وقال الحمد الله، 'إن الحكومة الجديدة، والتي تؤدي اليمين الدستوري أمام الرئيس عباس مساء اليوم الخميس، ستستمر في تنفيذ خططها الاقتصادية والإصلاحية التي من شأنها توفير الخدمات للمواطنين وتسهيل حياتهم'.

بدوره أكد فرايبورغ، مواصلة الحكومة الدنماركية تركيزها ودعمها لفلسطين من خلال دعم مثل هذه المشاريع، وهذا يتمثل بالإستراتيجية الفلسطينية الدنماركية لتطوير البنية التحتية والتنمية والتي هي على وشك الانتهاء منها.

انشر عبر