شريط الأخبار

بالفيديو: الملكي الأسباني يمزق شباك السلطان التركي

09:59 - 18 تموز / سبتمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

قاد كريستيانو رونالدو ريال مدريد الأسباني إلى فوز ساحق على مضيفه غلطة سراي التركي أمس الثلاثاء في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

حيث سجل لاعبي مدريد 6 أهداف مقابل هدف واحد وقد سجل اللاعب إيسكو الهدف الأول لريال مدريد بعد تمريرة رائعة من دي ماريا ثم تبعه بنزيمة ولحق به كرستيانو رونالدو هدفين وعاد بنزيمة تسجيله للأهداف محققاً الهدف الخامس لفريقه واستطاع مهاجمو غلطة سراي تحقيق الهدف الأول لهم في الدقيقة 84، ولم يتوقف مسلسل الأهداف حيث سجل رونالدو الهدف الثالث له والسادس لفريقه ليعلن عن أول هاتريك في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

في اسطنبول، لم يظهر الريال بالمستوى اللائق والمتوقع منه في الشوط الأول، ولكنه أمطر شباك مضيفه بسداسية رائعة في بداية رحلة البحث عن لقبه العاشر في دوري الأبطال.

وكان غالطة سراي هو الأكثر هجوماً والأفضل أداء في فترات عديدة من الشوط الأول، لكن الريال حسم الشوط بهدف سجله فرانسيسكو سواريز (إيسكو) في الدقيقة 33 بعد عرض متوسط المستوى من الفريقين.

وفي الشوط الثاني، كشر الريال عن أنيابه وسجل مهاجمه الفرنسي الدولي كريم بنزيمة هدفين للفريق في الدقيقتين 54 و81، وأضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 63 و66 والأولى من الوقت بدل الضائع ليتصدر قائمة هدافي المسابقة مبكراً.

وسجل البديل أوميت بولوت هدف غالطة الوحيد في الدقيقة 84.

وواصل الحظ عناده مع حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس، حيث اضطر لمغادرة الملعب بعد أقل من ربع ساعة من بداية المباراة للإصابة في الدقيقة 11 وعدم قدرته على الاستمرار في الملعب.

وضاعت من كاسياس بهذا فرصة ثمينة للعودة إلى المشاركة مع الريال في المباريات بشكل منتظم، علماً بأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال أعلن يوم الجمعة الماضي أنه سيمنح الفرصة لكاسياس للعودة إلى المشاركة في مباريات الفريق من خلال مباريات دوري الأبطال، بينما سيظل الحارس دييغو لوبيز هو الحارس الأساسي للريال في مباريات الدوري الإسباني.

 

انشر عبر