خبر التواصل الجماهيري للجهاد تنظم لقاءاً جماهيرياً في ديوان عائلة حميد

الساعة 06:43 ص|18 سبتمبر 2013

غزة

في إطار التواصل مع العائلات الفلسطينية في القطاع الصامد وإحياءاً لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في الزيارة والمحبة في الله نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة لحركة الجهاد الإسلامي، لقاءاً جماهيرياً في ديوان آل حميد منطقة الشاطئ حيث حضره حشد كبير من أبناء العائلة  والوجهاء وأبناء الحي، وقد ضم الوفد عدد كبير من كوادر وأعضاء اللجنة على رأسهم الشيخ عمر فورة ومسئول اللجنة العامة الشيخ تحسين الوادية والشيخ أبو جهاد الخطيب وعدد كبير من كوادر اللجنة.

 

ورحب مختار عائلة حميد  خلال كلمة العائلة بالوفد الزائر، مثمناً دور حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل التابعة لها، في زيارة العوائل الفلسطينية المختلفة امتثالاً لأوامر الله تعالى والعمل على تحقيق المصالحة الوطنية.

 

بدوره الشيخ أبو جهاد الخطيب, ألقى كلمة باسم حركة الجهاد الإسلامي شكر حسن الاستقبال وأكد على القواسم المشتركة بين أبناء شعبنا الفلسطيني وتمسك الحركة بالثوابت الفلسطينية وعدم الاعتراف بهذا العدو.

 

بدوره الشيخ عمر فورة القي كلمة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح شكر أل حميد على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وثمن دور مختار العائلة في إصلاح ذات البين في منطقته ,وأكد على أن يحافظ المخاتير والوجهاء على مصلحة الشعب ولا مجال للعواطف في حل الخلافات.