شريط الأخبار

كشف عن فعاليات قريبة بين

أبو زهري اللقاءات مع "الجهاد" بهدف التنسيق حول القضايا المشتركة

02:35 - 17 كانون أول / سبتمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم


أكد الدكتور سامي أبو زهري الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أن هناك جدول لقاءات وفعاليات مشتركة بين حركتي حماس والجهاد، ستستمر طوال الأيام المقبلة في سياق مشروع تطوير العلاقات الثنائية.

 وأشار أبو زهري في تصريحٍ خاص الثلاثاء (17-9) أن ما كان يقصده الدكتور محمود الزهار القيادي البارز في "حماس" في لقاء الأمس، هو تشكيل قيادة تنسيقية عليا بين الحركتين للتنسيق في القضايا المشتركة.

 
وكان لقاء عقد أمس الاثنين ضم أكثر من 200 كادر من كوادر الحركتين في شمال غزة، واعتبر أبو زهري اللقاء واحدا من هذه الفعاليات، مبيناً أن الحركتين قطعتا شوطاً جيداً على طريق تطوير العلاقات الثنائية.

 في حين نفى زياد النخالة نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ما تناقلته وسائل الإعلام عن تشكيل قيادة مشتركة بين حركتي الجهاد وحماس.

وأكد النخالة في تصريح لوكالة فلسطين اليوم الإخبارية أن الخبر غير دقيق مشيرا إلى أن  الاجتماع الذي عقد بين قيادة الحركتين في قطاع غزة هو اجتماع روتيني.

وأكد النخالة حرص حركة الجهاد الإسلامي على علاقات متميزة مع الأخوة في حركة حماس في مواجهة الاحتلال والتحديات التي تتهدد شعبنا الفلسطيني.


انشر عبر