شريط الأخبار

لجنة التواصل الجماهيري للجهاد في ديوان آل أبو الكاس

10:11 - 17 حزيران / سبتمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلى ديوان أل أبو الكاس في إطار التواصل مع العائلات الفلسطينية إحياءاً لسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم الذي حث على التزاور والتراحم.

وضم الوفد الزائر القيادي في الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب والشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة التواصل العامة وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

وكان في استقبال الوفد الزائر المختار أبو نوفل أبو الكاس والوجيه جهاد أبو الكاس"أبو علي" وعدد من وجهاء وأبناء العائلة حيث بدأ اللقاء بتلاوة عطرة من كتاب الله عز وجل تلاها الشيخ محمد أبو العطا.

وبدوره شكر الوجيه جهاد أبو الكاس حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل الجماهيري على هذه الزيارة الطيبة وهذه اللفتة الكريمة وأعرب عن تقديره واعتزازه لتلك الزيارة وأكد على دور الجهاد الإسلامي المميز في كل المجالات ودور لجنة التواصل الجماهيري المميز والكبير في إصلاح ذات البين.

ومن جهته تحدث الشيخ حبيب عن عمق العلاقة بين العائلات الفلسطينية وحركة الجهاد الإسلامي والعمل على تمتينها وزيادة الترابط ما بين الحركة والعائلات الفلسطينية وخصوصا العائلات أصحاب التاريخ الجهادي المشرف أمثال عائلة أبو الكاس وابرق لهم تحيات قيادة الحركة في الداخل والخارج ممثلة بأمينها العام الدكتور رمضان شلح والدكتور محمد الهندي مسئول الساحة.

من جانبه, وجه المختار أبو نوفل الشكر للجان الإصلاح العاملة على الساحة الفلسطينية لدورهم المتميز في تفكيك وحل جميع الإشكاليات وخص بالذكر لجنة الإصلاح التابعة للجنة التواصل للجهاد.

ومن جهة أخرى أشاد الشيخ عمر فورة بعائلة أبو الكاس الذين قدموا كل غال وثمين في سبيل الله وتحرير الوطن وأشاد بحفاوة اللقاء وكرم الضيافة وفي نهاية اللقاء تم تقديم العباءة الفلسطينية لمختار عائلة أبو الكاس أبو نوفل تقديرا لجهوده الطيبة.

انشر عبر