شريط الأخبار

17عضو كنيست لنتنياهو : "قل لكيري بأن اتفاق اوسلو قد مات‎"

07:22 - 15 حزيران / سبتمبر 2013

ترجمة خاصة - فلسطين اليوم

  قال وزير الخارجية الامريكي جون كيري بعد لقاءه رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو: "" انا اتحدث مع قادة اسرائيل والفلسطينيين  بشكل مباشر وجميعهم يدركون لاجل ماذا نحن نعمل  من اجل دولتين  تعيشان جنباً لجنب بأمن وسلام".

  وحيال المفاوضات بين الجانبين قال كيري: " لقد اتفقنا الا نتحدث علنا عن اي بند او تفاصيل، ومن يريد التحدث يكون على مسؤوليته فقط"

والجدير ذكره فقد التقى  نتنياهو مع وزير الخارجية الامريكي جون كيري  الذي وصل لـ "اسرائيل" لاطلاع نتنياهو على الاتفاق الروسي  الامريكي الخاص بنزع اسلحة سوريا الكيميائية .

 من جانب  طالب 17عضو من الكنيست الاسرائيلي من حزبي البيت اليهودي  والليكود بيتتنا  رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو ان يوضح لوزير الخارجية الامريكي جون كيري  بمناسبة مرور20 عاما على اتفاق اوسلو الذين وصفوه بالاتفاق التعيس،  بان "اسرائيل" لن  تعود لاتفاق اوسلو  ولن تنسحب من اراضي اخرى في الضفة الغربية وتسلمها للسلطة الفلسطينية .

و بحسب موقع المستوطنين7 العبري، فقد وقع على الطلب الاعضاء يريف لفين  واوربت ستروك  والياكين وخوتبيل واكزنيس وبن دهان وفرتسمان  وريقف وروتم وشيكد وسلمونسكي ويوقاف وموعلم رفائيلي وكلفا وشطبون

انشر عبر