شريط الأخبار

عيسى : الاحتلال ينفذ مخطط خطير ضد القدس والتهويد في آخر مراحله

12:00 - 15 كانون أول / سبتمبر 2013

القدس المحتلة - فلسطين اليوم


أعلن أمين الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات حنا عيسى ان الاحتلال يشن حرباً غير مسبوقة ضد الأقصى , ويسعى لتنفيذ مخطط خطير بحق القدس.

وقال عيسى خلال تصريحات خاصة ل"فلسطين اليوم" ان المسيرة المليونية المنوي تنظيمها في شوارع القدس في الرابع والعشرين من الشهر الجاري احتفالا بما يسمى عيد 'العرش اليهودي' إعلانا صريحا من قبل سلطات الاحتلال عن تهويد القدس وحصرها باليهود فقط .

وأشار الى ان حملة المسعورة ضد المدينة المقدسة من اقتحامات وانتهاك حرمة ساحات المسجد الأقصى واعتدائها على المصلين وقيامها بانتهاك حرية العبادة , يدل بشكل كبير على تنفيذ الاحتلال لمخطط فرض امر واقع بتقسيم المسجد الأقصى .

وكانت الهيئة الإسلامية المسيحية دعت خلال بيان لها ظهر اليوم لنصرة القدس والمقدسات ، من دعوات بلدية الاحتلال قي القدس لتنظيم مظاهرات مليونية في شوارع المدينة المقدسة احتفالا بما يسمى عيد 'العرش اليهودي' في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

ودعت الهيئة كل من يستطيع الوصول للمسجد الأقصى المبارك أو إلى أقرب نقطة منه إلى الرباط لردع المخططات التهويدية بحقه، داعية مجلس الأمن والمجتمع الدولي إلى ممارسة صلاحياتهم وإلزام إسرائيل بوقف جميع مخططاتها المنافية للقانون الدولي.

وطالب العرب بالاستيقاظ من سباتهم قبل فوات الأوان، فالقدس باتت في المرحلة الأخيرة من التهويد.

انشر عبر