شريط الأخبار

لجنة التواصل الجماهيري تقيم يوم طبي مجاني وتبرع بالدم في الشمال

10:49 - 15 تشرين أول / سبتمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين يوم طبي مجاني شمل العديد من التخصصات " الأسنان - العظام - الأطفال - عام - باطني - جلدية - نفسية وعصبية" وتقديم العلاج بالمجان للحالات المرضية المختلفة في منطقة الكرامة إقليم الشمال.

 وتقدم اهالي الحي بالشكر من لجنة التواصل الجماهيري التي نظمت هذا اليوم الطبي الناجح وشكروا الطواقم الطبية التي شاركت في انجاح هذا اليوم الطبي وتمنوا ان تقام ايام طبية في الايام القادمة في تخصصات جديدة لان المنطقة مهمشة ولا يوجد بها خدمات طبية.

وقال الشيخ محمود أبو شنب إن اليوم الطبي الذي نظم للمرضى في منطقة الكرامة  تكلل بالنجاح وقد لاقى هذا اليوم الطبي التجاوب والاستحسان عند كثير من المواطنين.

ومن جهته شكر الشيخ أبو مهند مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في الشمال، كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم الطبي وخص بالذكر الأطباء المشرفين، والإخوة المنظمين لليوم الطبي وكذلك صيدلية الكرامة والتي قامت بعمل خصم بنسبة 35% على بعض الأدوية ذات الأسعار الغالية.

وفي سياق متصل نظمت اللجنة يوم للتبرع بالدم في منطقة الزرقاء إقليم الشمال بالتعاون مع مستشفى دار الشفاء وقد شارك عدد كبير من الشباب في التبرع بالدم, وشكر أبو مؤمن مقاط كل الذين ساهموا في إنجاح هذا اليوم وخصوصا مستشفى الشفاء والمتبرعين بالدم.

انشر عبر