شريط الأخبار

بشق الأنفس.. برشلونة يختطف ثلاثة نقاط من أشببيلية

11:18 - 14 تموز / سبتمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

واصل برشلونة حصد النقاط مع مدربه الجديد تاتا مارتينو، وذلك عندما حقق الانتصار الرابع على التوالي على ضيفه إشبيلية بثلاثة أهداف لهدفين.

وجاءت المباراة لحساب الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني، وجاءت الأهداف عبر كل من دانيل الفيس في الدقيقة 36 من رأسية متقنة في حين سجل ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 75 بعد تمريرة جميلة من نيمار، قبل أن يرد راكييتش في الدقيقة 80 بتسديدة زاحفة ويقلص الفارق، ثم سجل كوكي هدف التعادل في الدقيقة 91، لكن عملية اقتحام من ميسي ساعدت سانشيز على تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 94

وكان برشلونة الطرف الأفضل في المباراة بشكل عام، حيث قدم نيمار أفضل مباراة له مع العملاق الكتلوني فتألق وأمتع في أكثر من لقطة، وظهر كذلك أكثر انسجاماً مع زملائه مما قد يمثل بداية دخول نيمار في عالم الكرة الأوروبية.

أما إشبيلية فقدم مباراة ممتازة وحاول أن يسجل في شباك برشلونة، وارتد أكثر من مرة في كرة خطيرة تم انقاذها بأخر لحظة، كما ألغى له الحكم هدفاً من ركلة ركنية عندما كانت النتيجة 1-0 بسبب ارتكاز لاعبه على دانييل الفيس.

وشهدت المباراة موقفاً نبيلاً من دانييل الفيس عندما سجل الهدف ورفض الاحتفال بسبب لعبه سابقاً مع إشبيلية الذي يعد المطور الأساسي لمستواه والذي قدمه للكرة العالمية.

هذه النتيجة جعلت برشلونة في الصدارة برصيد 12 نقطة رفقة أتلتيكو مدريد صاحب نفس الرصيد وبانتظار نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال.

انشر عبر