شريط الأخبار

أنشيلوتي: «انعدام الثقة» وراء رحيل أوزيل.. وكاكا يبحث عن «الراحة»

06:19 - 13 حزيران / سبتمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

صرح المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الإيطالي كارلو أنشيلوتي اليوم بأنه لم يرحل أي لاعب عن «النادي الملكي» دون أن تكون لديه الرغبة في ذلك، في إشارة إلى رحيل الألماني مسعود أوزيل إلى الأرسنال.

وخلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم على هامش لقاء ريال مدريد أمام فياريال غداً (السبت) في إطار الجولة الرابعة من الدوري المحلي، كشف أنشيلوتي أن أوزيل لم يقبل المنافسة التي كان سيواجهها الموسم الحالي مع كل من إيسكو ألاركون وغاريث بيل لضمان مكان في التشكيلة الأساسية للفريق. وأضاف: «لقد سمعت الكثير عن هذا الموضوع فقد تحدث فيه الكثيرون وبالنسبة لي فإن السبب وراء رحيله هو انعدام الثقة، علماً بأنه شارك كأساسي في كافة المباريات باستثناء مباراة واحدة».

وأبدى أنشيلوتي قناعته باللاعبين الحاليين في ريال مدريد دون أي أسف على رحيل أوزيل، مبيناً أن اللاعبين سيكافحون من أجل التتويج بمختلف البطولات خلال هذا الموسم. كما قال المدرب الإيطالي: «لم يرحل أي لاعب من ريال مدريد إذا لم تكن لديه رغبة في ذلك. فالمنافسة على مكانه في الملعب مع إيسكو وبيل الذي انضم للنادي حديثاً جعلته يفكر في أنه سيواجه الكثير من المنافسة ويطلب الرحيل». وأوضح أنشيلوتي أن صفقة بيع أوزيل كانت جيدة فاللاعب يود في الرحيل كما أن النادي تلقى عرضاً جيداً بقيمة 66 مليون يورو.

كما تطرق أنشيلوتي أيضاً لرحيل البرازيلي كاكا إلى ميلان الإيطالي حيث قال إن اللاعب كان يرغب في الرحيل ولم يشعر بالراحة مع الفريق لأنه كان يرغب في اللعب لدقائق أكثر.

وأضاف أن عودة كاكا إلى ميلان أمر جيد لأنه يعرف مناخ النادي الذي لعب في صفوفه في السابق، معربا عن أمله في أن يلعب بنحو جيد مع ميلان الذي سيشعر فيه براحة أكبر.

انشر عبر