شريط الأخبار

الضميدي يشيد بالتسهيلات التي قدمها الاردن لتفويج حجاج فلسطين

07:22 - 12 تموز / سبتمبر 2013

رام الله - فلسطين اليوم

 أثنى وزير النقل والمواصلات في رام الله نبيل الضميدي، على التسهيلات التي قدمتها الحكومة الاردنية لتفويج حجاج فلسطين أثناء مرورهم بالأراضي الاردنية.

وكان الوزير الضميدي قد كلف وكيل الوزارة علي شعث، بترؤس وفد فلسطيني متخصص لبحث ودراسة مختلف جوانب عملية تنقل المسافرين وخاصة الحجيج منهم عبر الاراضي الاردنية، فيما ترأس امين عام وزارة النقل الاردنية ليث دبابنة الوفد الاردني في المباحثات بين الجانبين.

واطلع الضميدي اليوم الخميس، على مداولات ونتائج اجتماعات اللجان الفنية المنبثقة عن الاجتماعات الوزارية، مثمنا التوجيهات الملكية وتعاون الحكومة الاردنية وخاصة وزارة النقل ممثلة بالوزيرة لينا شبيب، وأمين عام الوزارة ليث دبابنة، لتلبيتهم مطالب الوفد الفلسطيني بتسهيل اجراءات التوقف وختم الجوازات وبتوفير الحافلات الحديثة وخدمات الاستراحة المختلفة لحجاج فلسطين.

وقال الوزير 'إن هذا التعاون الاردني ليس بجديد فمعروف عن الشقيق الاردني وقوفه دوما الى جانب الشعب الفلسطيني وقضاياه ويشاركه بل يقدم الغالي والنفيس لتحقيق الاهداف الوطنية الفلسطينية'.

وأعرب الضميدي، عن امله في دوام التعاون والتواصل البناء بين وزارة النقل الفلسطينية ونظيرتها الاردنية في تقديم افضل الخدمات لكلا الشعبين، لافتا إلى أن الاردن وفلسطين يعملان دائما وبشراكة كاملة للرقي بصناعة النقل محليا وإقليميا وعالميا، وقال 'إن الاردن سيبقى الشريك الاستراتيجي والداعم الحقيقي لدولة فلسطين في كافة المجالات'.

انشر عبر