شريط الأخبار

عائلة الرئيس الراحل عرفات تهدد بمقاضاة "حمامي" وتصفه بالمريض نفسياً

05:15 - 12 حزيران / سبتمبر 2013

رام الله - فلسطين اليوم

أعلنت عائلة  الرئيس الراحل ياسر عرفات، نيتها عن مقاضاة "إبراهيم حمامي" في المحاكم البريطانية، إذا لم يعتذر عن أقواله خلال أسبوع.

ووصف وليد القدوة المتحدث الرسمي باسم عائلة الرئيس الراحل ياسر عرفات، إبراهيم الحمامي" بأنه مريض نفسياً ويحتاج لعلاج من الاضطرابات النفسية التي يعاني منها، كما أنه يعمل لحساب أجندات أجنبية لا تخدم تطلعات شعبنا الفلسطيني وأهدافه الوطنية، وهو يسعى للشهرة من خلال تطاوله على قادة الشعب الفلسطيني".

وأوضح القدوة في بيان له، اليوم الخميس، "من المؤسف أن يتطاول الأقزام على عمالقة الشعب الفلسطيني، فالرئيس عرفات شخصية عالمية معروفة لدي كل الأمم والشعوب على سطح الكرة الأرضية، فقد قاد أطول ثورة في التاريخ المعاصر (الثورة الفلسطينية) كما أنه حول القضية الفلسطينية من قضية لاجئين إلى قضية سياسية".

وقال القدوة أن الرئيس عرفات لا يحتاج إلى شهادة حسن سير وسلوك أو شهادة تقدير من أشخاص ليس لهم انتماء لفلسطين وشعب فلسطين فتاريخه المشرف يشهد له بأنه من أعظم الزعماء في العالم العربي والإسلامي.

وأشار القدوة إلى "أن الحمامي إذا لم يعتذر خلال أسبوع للشعب الفلسطيني عن الإهانات التي وجهها للرئيس عرفات سيتم ملاحقته قضائياً أمام المحاكم البريطانية".

وكان حمامي قد وصف الرئيس الراحل عرفات بالخائن في برنامج الاتجاه المعاكس على قناة الجزيرة.

انشر عبر