شريط الأخبار

المباحث : المسن حمودة قتل بآلة حادة قبل حرقه من سارقين

10:48 - 12 تموز / سبتمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت المباحث العامة في محافظة الشمال بالتعاون مع الشرطة أنها ألقت القبض على قتلة المواطن المسن محمد حمودة 83 عاما وذلك بعد أن قاما بقتله وحرق منزله.

أكد الرائد سعيد شعبان مدير مركز شرطة جباليا البلد أن أفراد الشرطة رافقوا سيارات الدفاع المدني وهي متجهه لإطفاء حريق بداخل منزل بالقرب من المسجد العمري وسط مدينة جباليا وأثناء عملية إخماد الحريق تم العثور على جثة رجل مسن داخل المنزل المحروق تعرض لعملية ضرب باّلة حادة على رأسه الأمر الذي أثار شكوك الشرطة بوجود عملية قتل.

وأوضح شعبان أن المباحث العامة شرعت في التحقيق لكشف ملابسات الحادث وعمل الإجراءات اللازمة حول مسرح الجريمة حيث تم الاشتباه بالمواطن "م-ح"20 عاما وباستدعائه وخلال التحقيق معه اعترف أنه قام بقتل الرجل المسن وذلك بدافع السرقة و بمساعدة المواطن "ح- د" الذي كان يرصد له خارج المنزل .

وبين الرائد شعبان أن الجريمة حدثت حينما حاول المدعو "م –ح" والمدعو ح- د" السطو على منزل المسن حمودة وأثناء محاولتهم سرقة المنزل حاول منعهم وأثناء ذلك قام "م-ح" بضربه على رأسه باله حادة الامر الذي أحدث جروح كبيرة أدت على وفاته على الفور ومن ثم قام "م-ح" بحرق المنزل باستخدام أنبوبة غاز وذلك لإخفاء الجريمة ومن ثم فرا من المكان .

وشدد شعبان على أن الجريمة تم اكتشافها في اقل من 4 ساعات وذلك بجهود المباحث العامة وشرطة جباليا البلد و تم تحويل القضية لمكتب التحقيق لإكمال الإجراءات القانونية.

انشر عبر