شريط الأخبار

قيادة الجهاد تزور مدرسة الشهيد فتحي الشقاقي برفح وتقدم مساعدات عينية‎

04:52 - 11 حزيران / سبتمبر 2013

رفح - فلسطين اليوم

زار وفد قيادي من حركة الجهاد الإسلامي مدرسة الشهيد فتحي الشقاقي  بمدينة رفح، وتقدم الوفد القيادي بالحركة أحمد المدلل وقيادة العمل التنظيمي برفح و كان في الاستقبال وفد الحركة الاستاذ اشرف عابدين نائب مدير التربية والتعليم برفح للشئون الفنية, و مديرة المدرسة فخرية صبح وأعضاء الهيئة التدريسية بالمدرسة .

من جهته عبر أ.احمد المدلل عن سعادة حركة الجهاد ان تسمى هذه المدرسة باسم مؤسسها د. فتحي الشقاقي الذي كان دائما حريصا علي العلم والمتعلمين وقال فيهم أن "المثقف أول من يقاوم واخرمن ينكسر".

 وأكد علي  أهمية الدور التي تقوم به به المدارس في بناء وصقل أفراد المجتمع متسلحين بالعلم في مواجه الخطوب والمخاطر.

من جانبه, اكد أ. زكريا ابوغالي مسئول منتدى المعلم برفح ان المنتدى علي تواصل دائم مع كافة المؤسسات التعليمية ويسعى بشراكة العمل داخل المسيرة التعليمية.

من ناحيته, أكد آدم ابو حدايد مسؤل الرابطة الاسلامية برفح  ان الرابطة ستقوم بسلسلة فعاليات طلابية  خاصة ونحن على موعد مع اقتراب ذكري استشهاد الدكتور فتحي الشقاقي وان هناك تواصل مميز في الايام القادمة.

فيما أعربت مديرة المدرسة فخرية صبح عن تقديرها لجهود حركة الجهاد الإسلامي للتواصل مع ادراة المدرسة.

وفي ختام الزيارة قدمت الحركة مساعدة عينية وتكفلت برسوم الطالبات المحتاجات وسلة غذائية لهم وللمعلمات داخل المدرس, و درع محبة ووفاء,  وصورة جدارية للدكتور فتحي الشقاقي.

انشر عبر