شريط الأخبار

وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يكرم رسامة الكاركتير أمية جحا

02:43 - 11 تموز / سبتمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

كرم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. م أسامة العيسوي رسامة الكاركتير الفنانة أمية جحا رئيس مجلس إدارة مؤسسة  جحا تون لجهودها ودورها في خدمة القضية الفلسطينية اعلامياً ومشاركتها في تصميم طوابع بريد تجسد شهداء ثورة البراق التي اصدرتها الوزارة مؤخراً .

وجاء ذلك خلال لقاء  عقده الوزير العيسوي  مع الفنانة أمية جحا بحضور وكيل الوزارة المساعد م. سهيل مدوخ ولجنة إصدارات طوابع البريد وهم رئيس اللجنة أ. منذر كراز وعضوية كل من  أ. أحمد مهاني وأ. رائد الصفدي و أ. محمد النزلي و أ. ميرفت المرنخ .

وأشاد  الوزير بجهود الإعلامية أمية جحا ودورها في التعبير عن قضايا وهموم المجتمع الفلسطيني وخدمة القضية الفلسطينية عبر رسوم الكاركتير التي ترسمها في العديد من الصحف العربية والمحلية والمواقع الإعلامية.

بدورها عبرت الفنانة جحا عن شكرها وتقديرها لوزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.م أسامة العيسوي في تطوير قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد وبصماته الواضحة في هذا المجال .

وفي نهاية اللقاء تم تسليم الفنانة جحا درع البريد وشهادة تكريم وألبوم بأبرز الإصدارات من الطوابع البريدية تقديراً لجهودها في خدمة القضية الفلسطينية.

انشر عبر