شريط الأخبار

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالعروب تطال 12 مواطنا ويقتحم نابلس

08:47 - 10 حزيران / سبتمبر 2013

الخليل -نابلس - فلسطين اليوم

شنت قوات الاحتلال الصهيونية فجر اليوم الثلاثاء حملة اعتقالات واسعة في صفوف المواطنين بمخيم العروب شمال مدينة الخليل , حيث اقتحمت قوات الاحتلال مخيم العروب شمال مدينة الخليل واعتقلت 12 مواطنًا خلال مداهمتها لمنازل المواطنين.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال انتشرت بشكل كثيف في المخيم وداهمت العديد من المنازل واعتلت الكثير منها قبل أن تنسحب في ساعات الفجر الأولى.

وأكدت المصادر أن المعتقلين هم: منير سويلم، ونضال سويلم، ووجدي الشريف، وعنان أبو عفيفة، ومحمد أبو جودة، وإبراهيم أبو سل، وأحمد جوابرة، وبهاء ماجد الراعي، ومحمد نايف البدوي، ونائل صالح جوابرة، وعمار محمد نمر الجوابرة، وطارق ياسر جوابرة، كما واقتحمت منزل الشاب رضوان الطيطي ومنزل الشاب معتز أبو شمعة

 

ومن جهة أخرى اقتحمت قوات الاحتلال قرية عزموط، إلى الشرق من مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، وداهمت العديد من المنازل في القرية، بينها منزل رائد عامر، مدير نادي الأسير الفلسطيني بنابلس.

وقال شهود عيان إن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت القرية وعاثت بها فسادًا؛ حيث داهمت منازل المواطنين بحثًا عن الأسلحة -على حسب ادعائها-؛ حيث كان من بين هذه المنازل التي اقتحمتها قوات الاحتلال منزل رائد عامر الذي أكد أنه تم تفتيش منزله بشكل كامل وقلبه رأسًا على عقب بحجة البحث عن أسلحة.

ولم تعثر قوات الاحتلال على أي شي من الذي تدعيه داخل هذه المنازل، ولكنها اعتقلت مواطنين على الأقل عرف منهم رايق ثوابتة.

انشر عبر