خبر حالة الطقس: ارتفاع درجات الحرارة

الساعة 05:05 ص|10 سبتمبر 2013

رام الله

يكون الجو، اليوم الثلاثاء، صيفياً عادياً مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو غدا الاربعاء، حاراً نسبياً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس المقبل، يكون الجو حاراً ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويستمر الجو يوم الجمعة، حاراً ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة يوم السبت، حيث  يستمر الجو حاراً وتبقى الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.