شريط الأخبار

الإعلام بغزة تعتزم إصدار النسخة الثالثة من دليل الصحفيين

12:41 - 09 حزيران / سبتمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت وزارة الإعلام – المكتب الإعلامي الحكومي عن نيتها إصدار دليل إعلامي للصحفيين والإعلاميين العاملين في محافظات قطاع غزة بنسخته الثالثة.

وقال سلامة معروف مدير عام الوزارة في تصريح صحفي، أن الوزارة عزمت على إصدار الدليل في إطار تحديث بيانات ومعلومات الإخوة الصحفيين والإعلاميين، وتلافي أية معلومات قديمة، منوها أن الوزارة تعمل حاليا على هذا الملف وأنها تستقبل مقترحات كافة الصحفيين للخروج بدليل إعلامي قوي يخدمهم ويساعدهم في أعمالهم.

وأوضح معروف أن الدليل سيحتوي على مختلف عناوين وأرقام هواتف وبيانات المؤسسات الإعلامية المرخصة من قبل وزارة الإعلام في قطاع غزة، إضافة إلى بيانات كاملة للمؤسسات الإعلامية العربية والدولية العاملة في غزة.

وبين أن الوزارة تبذل جهودا كبيرة من أجل توفير معلومات الصحفيين والإعلاميين بعد تحديثها والتأكد من دقتها قبل طباعة الدليل المذكور.

وأشار معروف إلى محاولات وجهود وزارة الإعلام في ترتيب الواقع الإعلامي في قطاع غزة، وإعادة توفيق أوضاع المؤسسات الإعلامية وتحديث بياناتها، موضحا أن الوزارة فتحت المجال واسعا أمام منح التراخيص، مما كان له الأثر الكبير في زيادة عدد المؤسسات المرخصة.

ونوه أنه بإمكان الإخوة الصحفيين والإعلاميين تسجيل معلوماتهم بالبيانات التالية: (الاسم، المؤسسة التي يعمل لديها، طبيعة العمل، هاتف المؤسسة، جوال الصحفي، إيميل الصحفي)، أو إضافتها عبر الرابط التالي:

http://gmo.ps/ar/?page=register

 

انشر عبر