شريط الأخبار

الملتقي الشبابي ببال ثينك ينظم معرضا بغزة بعنوان "غزة بعيون شبابية

02:03 - 08 تشرين أول / سبتمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

   نظم الملتقي الشبابي للتسامح بمؤسسة بال ثينك للدراسات الاستراتيجية معرضا هو الاول نوعه بقطاع غزة بعنوان "غزة بعيون شبابية"  بمشاركة نخبة من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني والاكاديميين واعلاميين ونشطاء شباب وذلك بمشاركة إعلامية واسعة وذلك يوم الثلاثاء 3/9/2013 في قاعة فندق جراند بلس بغزة .

حيث تضمن المعرض 32 لوحة فنية تعبر عن التسامح داخل المجتمع الفلسطيني تم تصويره من قبل مجموعة من هواه شباب تم تدريهم في مؤسسة بال ثينك لمدة اسبوعين متتاليين طيلة شهر رمضان المبارك ,مع وصلة موسيقية لأطفال موهوبين من مدرسة غزة للموسيقي .

وافتتح المعرض عمر شعبان مدير مؤسسة بال ثينك مرحبا بالحضور ومثني عليهم اهتمامهم شاكرا بالوقت نفسه كل من ساهم بانجاح هذا المعرض, وتحدث عن اهمية المعرض وما يمثله من قيمة جمالية مؤكدا علي ضرورة مواصلة العمل الجماعي الذي يهدف الي الارتقاء بالمجتمع مطالبا الشباب بالتحلى دائما بالاندفاع نحو بناء جيل واعي .

حيث تخلل المعرض عرض موسيقى وغنائي قام بتنفيذه مجموعة من الأطفال الموهوبين من مدرسة غزة للموسيقى, وقد اضاف العرض مزيداً من البهجة والسرور ولاقى اعجاب الحضور والذين عبروا عن فخرهم لوجود مثل هذه المواهب والتي بحاجة الى كل رعاية واهتمام للرقي بالثقافة والفنون الفلسطينية.

وختاماً تنقل الحضور بين مجموعة من الصور كانت خلاصة الخلاصة مما قام الفريق بإلتقاطه خلال التدريب, وعبروا عن شكرهم للملتقى الشبابي للتسامح ولبال ثينك على جهودهم للرقى بالشباب الفلسطيني وتنمية قدراته وطرح قضاياه ورسم لحظات من السعادة والأمل في ظل الواقع الصعب ﻭﺍﻟﺘﺄﻛﻴــﺪ ﻋﻠﻰ ﺃﻫﻤﻴﺔ ﺗﻔﻌﻴــﻞ ﺍﻟﻤﻮﺳــﻴﻘﻰ ﻭﺍﻟﻔــﻦ ﺑﻜﺎﻓﺔ ﺃﺷﻜﺎﻟﻪ ﻟﺘﻌﺰﻳﺰ ﺍﻟﺘﺴﺎﻣﺢ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﺍﻟﻔﻠﺴﻄﻴﻨﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻌﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻻﻧﻘﺴﺎﻡ ﻭﺍﻻﺣﺘﻼﻝ ﻭﺑﺤﺎﺟــﺔ ﻟﻠﻤﺰﻳﺪ ﻣــﻦ ﺍﻟﻮﺣﺪﺓ ﻭﺍﻟﺘﻼﺣﻢ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ ﻭﺍﻻﺳﺘﻘﺮﺍﺭ ﺍﻟﻨﻔﺴﻲ.

 



معرض غزة بعيون الشباب
-
معرض غزة بعيون الشباب
-
معرض غزة بعيون الشباب
-
معرض غزة بعيون الشباب
-
معرض غزة بعيون الشباب
-
معرض غزة بعيون الشباب
-
معرض غزة بعيون الشباب

 

انشر عبر