شريط الأخبار

العلاقات العامة بصحة غزة تزور وكالات الأنباء المحلية والدولية

01:47 - 08 حزيران / سبتمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظمت وحدة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة بغزة، سلسلة زيارات إلى وكالات الأنباء المحلية والدولية العاملة في قطاع غزة.

وشملت الزيارات كلاً من "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، ووكالة الصحافة الفلسطينية "صفا"، ووكالة شهاب الإخبارية، والوكالة الوطنية للإعلام، ووكالة المنارة للإعلام، بهدف توطيد العلاقات بين الوزارة والمؤسسات الإعلامية المنتشرة في قطاع غزة  ضمن حملة الزيارات التي تنظمها الوحدة التي بدأت منذ شهر.

وضم الوفد مدير وحدة العلاقات والإعلام د.أشرف القدرة، أ.سعيد شبير رئيس قسم العلاقات العامة، أ.محمد محجز مسئول البرتوكول، أ.أسامة طه مسئول العلاقات الخارجية، أ.وفاء مسئول العلاقات الداخلية بوحدة العلاقات العامة والإعلام بالوزارة.

وكان في استقبال وفد الوزارة كلا من، صالح المصري مدير وكالة فلسطين اليوم، وياسر أبو هين مدير وكالة "صفا"، ومصطفى حجازي مدير مكتب المنارة بغزة، ومنار شلولة المدير الإداري لوكالة الوطنية للإعلام بغزة، ورماح مبارك مدير وكالة شهاب الإخبارية.

بدوره أشاد د.القدرة، بالتطور الملحوظ للإعلام الفلسطيني في مواجهة الإعلام الإسرائيلي في أكثر من جانب، داعياً  إلى المزيد من الجهد لدعم قضايا شعبنا العادلة وتعزيز ثقافة وروح المواطنة بين أبناء شعبنا الفلسطيني.

و تحدث د.القدرة عن أن وحدة العلاقات العامة والإعلام  وضعت إستراتيجية واضحة لزيادة التعاون المشترك بين الوزارة والمؤسسات الإعلامية والمجتمعية، مضيفاً بأن الزيارات تهدف لتقوية العلاقات وزيادة سبل التعاون المشترك بين الوزارة ووسائل الإعلام المختلفة بشأن تغطية ونشر فعالياتها وأنشطتها المختلفة.

من ناحيته، عبر المصري، عن تقديره لهذه الزيارة, معتبراً أن هذه الزيارة تساهم في زيادة التعاون والتنسيق بين الوكالة والوزارة، وأبدى استعداد الوكالة للمزيد من التعاون من أجل مصلحة الوطن والمواطن.

من جهته، رحب أبو هين، بوفد الوزارة، مثمناً الدور الذي تلعبه وحدة العلاقات العامة والإعلام  في متابعتها مع وسائل الإعلام لتغطية أخبار وأنشطة وفعاليات الوزارة المختلفة.

أما حجازي، فشكر زيارة وفد الصحة لمقر الوكالة والتي تأتي لتعزيز وتوثيق أواصر التعاون والعلاقة بين الطرفين مؤكدا أهمية مثل هذه الزيارات لتطوير العمل الإعلامي ومعرفة المشكلات والصعوبات التي تواجه الإعلاميين من اجل تذليلها .

وفي ذات السياق، أشاد شلولة  بدور وحدة العلاقات العامة والإعلام في تسهيل ورعاية العمل الإعلامي وإزالة الصعوبات أمام عمل الصحفيين.

كما ثمن مبارك، جهود الوزارة في التواصل مع الجمهور الإعلام و دوره في توصيل الرسالة الإعلامية المنشودة.

 

انشر عبر