خبر التواصل الجماهيري للجهاد تنظم لقاءاً جماهيرياً في مجلس عائلة مرزوق

الساعة 08:53 ص|08 سبتمبر 2013

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة لحركة الجهاد الإسلامي، لقاءاً جماهيرياً في ديوان ال مرزوق بمدينة غزة، في إطار سعي الحركة للتواصل مع العائلات الفلسطينية إحياءاً لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في الزيارة والمحبة في الله.

وقد ضم الوفد عدد كبير من كوادر وأعضاء اللجنة على رأسهم الشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ أبو وائل عابد والشيخ ابو حسام المغني والمختار أبو عاهد فروانة وعدد كبير من كوادر اللجنة، بالإضافة إلى عدد كبير من أفراد العائلة والمواطنين في المنطقة.

ورحب وجيه عائلة مرزوق أبو تامر خلال كلمة العائلة بالوفد الزائر، مثمناً دور حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل التابعة لها، في زيارة العوائل الفلسطينية المختلفة امتثالاً لأوامر الله تعالى.

بدوره، الشيخ شعبان ابو غنيمة, ألقى كلمة باسم حركة الجهاد الإسلامي ثمن فيها دور عائلة مرزوق في مواجهة الاحتلال الصهيوني وأنهم قدموا أبنائهم في سبيل الله والوطن ,وشرح لهم دور لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح وما تقوم به من حل الاشكاليات التي تطرأ على الساحة بالسرعة القصوى, وان لجان التواصل تزور كافة العائلات الفلسطينية في القطاع.

من جهته، قال الشيخ أبو وائل عابد أن الزيارات تأتي في إطار دعم المصالحة المجتمعية بين الناس, شاكراً عائلة مرزوق على حسن الاستقبال وكرم الضيافة, وفي نهاية اللقاء تم تقديم العباءة الفلسطينية للوجيه أبو تامر.