شريط الأخبار

يجب أخذ الأخبار من مصادرها المسؤولة

لبنان :القوى الوطنية والإسلامية تدعو وسائل الإعلام للكف عن التحريض ضد المخيمات

04:17 - 06 تشرين أول / سبتمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

أكد أمين سر لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في مخيم عين الحلوة، اليوم الجمعة، أبو بسام المقدح التحريض الإعلامي لوسائل الإعلام اللبنانية على المخيمات الفلسطينية يهدف إلى إثارة البلبلة الإعلامية.

وطالب المقدح وسائل الإعلام اللبنانية باستقاء الأخبار عن المخيمات من المصادر المسؤولة وعدم بث أي أخبار غير واقعية، "ﻷن ليس لذلك أي مبرر في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها لبنان والمنطقة، سيما وأننا أكدنا أكثر من مرة أننا لسنا طرفاً في أي نزاع لبناني داخلي".

وشدد على أن القوى الفلسطينية دائماً تقف على الحياد الإيجابي، وخاصة أن الأجهزة اﻷمنية اللبنانية أكدت على الدور الإيجابي للفصائل والقوى الفلسطينية الوطنية والإسلامية في منطقة صيدا من خلال مساعيها بمنع امتداد الأحداث اﻷخيرة المؤسفة في عبرا وتطويقها، وثمّنت ذلك الموقف الداعم ﻷمن  واستقرار المخيم ومحيطه.

من جانب آخر أكد المقدح أن الفلسطينيين ليس لهم نقيض إﻻ العدو الصهيوني الذي يحتل أرضهم ويدنس المسجد الأقصى ويعيث فيه خراباً على مرأى ومسمع العالم أجمع، وﻻ أحد يحرك ساكنا.

وقال :"فلسطين ستبقى هي البوصلة والهدف، مشدداً على رفض الفصائل والقوى الفلسطينية لأي عدوان خارجي على أية دولة عربية، مبيناً أن الهدف من أي عدوان لا يخدم سوى المشروع الصهيوني في المنطقة.

انشر عبر