شريط الأخبار

عرض عسكري لأجنحة عسكرية شمال القطاع

10:19 - 06 تموز / سبتمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

انطلق صباح اليوم، العرض العسكري المشترك لعدد من الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية باستثناء سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، والذي دعت له كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس، منطلقاً من مدينة الشيخ زايد شمال قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا أن العرض العسكري الذي انطلق في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً سيجوب شوارع محافظة الشمال وسينتهي من حيث انطلق بمؤتمر صحافي عقب صلاة الجمعة.

وقال مراسلنا :"إن المشاركين في العرض هم: كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، وكتائب أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وكتائب المجاهدين  وكتائب الناصر صلاح الدين .

وأوضح أن العرض العسكري يهدف إلى إرسال عدة رسائل من المقاومة الفلسطينية للعدو الصهيوني بان المقاومة جاهزة لصد أي عدوان محتمل على غزة .

من جهتها، نفت كتائب شهداء الأقصى، الجناح العسكري لحركة فتح، مشاركتها في العرض العسكري.

وقالت الكتائب في بيان لها "إنها بكافة تشكيلاتها ووحداتها تنفي ما طالعتنا به بعض وسائل الإعلام حول مشاركة الكتائب في عرض عسكري يقام اليوم الجمعة في شمال قطاع غزة".

وأكد بيان "أنها لن تشارك في العرض مع تأكيدها ودعمها ووقوفها والتزامها بجميع القرارات الصادرة عن رئيس حركة فتح، الرئيس الفلسطيني محمود عباس".

 

انشر عبر