شريط الأخبار

تفاصيل محاولة اغتيال وزير داخلية مصر..ومقتل اثنين من المهاجمين

11:53 - 05 تموز / سبتمبر 2013

غزة - فلسطين اليوم

كشفت مصادر أمنية رفيعة المستوى عن تفاصيل محاولة اغتيال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، أثناء خروجه من منزله صباح اليوم الخميس، فى مدينة نصر، وذهابه إلى مقر وزارة الداخلية لمباشرة عمله.

وأكدت المصادر أن اللواء محمد إبراهيم خرج كعادته من منزله صباح اليوم، وأثناء تواجده فى تقاطع شارع مصطفى النحاس مع شارع الشعراوى، فوجئ طاقم حراسته وزير الداخلية بدوى انفجار شديد، بالقرب من موكب الوزير مباشرة، وعلى الفور أسرعت سيارات موكب الوزير بالخروج من المنطقة، وانتقلت كافة الأجهزة الأمنية المعنية إلى مكان البلاغ عقب الانفجار لكشف ملابسات الواقعة.

وأشارت المصادر إلى أن التحريات الأولية كشفت عن وجود سيارة مفخخة كانت متوقفة على جانب الطريق فى تقاطعى شارعى مصطفى النحاس والشعراوى فى مدنية نصر، وفور اقتراب موكب وزير الداخلية، انفجرت السيارة فى محاولة لاغتيال وزير الداخلية.

وأضافت أن الانفجار أدى إلى إصابة عدد كبير من طاقم حراسة وزير الداخلية، بالإضافة إلى حدوث تلفيات شديدة فى عدد من سيارات الموكب، وتم نقل طاقم الحراسة المصابين إلى مستشفيات الشرطة لإسعافهم، مشيرة إلى نجاة الوزير، مؤكدا أن صحته بخير، وتجرى حاليا الأجهزة الأمنية فحص الحادث لكشف ملابساته والتوصل إلى مرتكبيه.

وأعلن مسؤول أمني ان الشرطة المصرية قتلت اثنين من المهاجمين خلال محاولة اغتيال وزير الداخلية فيما أشار إلى إصابة  7 آخرين كانوا متواجدين .

تفجير امام منزل وزير الداخلية


تفجير

انشر عبر