شريط الأخبار

الشياطين الحمر يخطفون فيلايني في اللحظة الأخيرة

03:29 - 03 آب / سبتمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

خطف فريق مانشستر يونايتد حامل لقب بطل الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، لاعب وسط إيفرتون البلجيكي مروان فيلاني مقابل 27.5 مليون جنيه إسترليني، وذلك قبل لحظات من إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية.

وانتظر الشياطين الحمر اللحظات الأخيرة من الميركاتو ليعلن تعاقده مع اللاعب الدولي البلجيكي قبل إسدال الستار على سوق الانتقالات في الساعة 11 مساء من يوم الاثنين 2 سبتمبر/أيلول.

وقال نادي إيفرتون في بيان له "انتقل مروان فيلايني إلى مانشستر يونايتد مقابل 27.5 مليون جنيه استرليني (43 مليون دولار)".

وصرح فيلاني بعد التوقيع، لقناة يونايتد التلفزيونية، بالقول: "أنا سعيد جداً جداً. إنها لحظة سعيدة في حياتي. انتظرت لفترة طويلة، لقد عملت بجد لهذا وأنا سعيد جداً الآن للانضمام إلى هذا النادي الكبير، وأتمنى أن أفعل كل شيء له".

واعترف البلجيكي: "عندما كنت صغيراً كان حلمي اللعب لمانشستر يونايتد. الآن أنا هنا لذلك سأحاول أن أقدم أفضل ما لدي، أريد الفوز بالألقاب، هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

ولحق فيلاني بذلك بمدربه القديم الاسكتلندي ديفيد مويس الذي تولي قيادة مانشستر يونايتد خلفاً لمواطنه المدرب الأسطوري سير أليكس فيرغسون.

وكان مروان فيلاني (25 عاماً)، قد انتقل إلى صفوف إيفرتون في عام 2008 قادماً من فريق ستاندرليغ البلجيكي، مقابل 15 مليون جنية إسترليني، ولعب لإيفرتون منذ ذلك الحين 177 مباراة، أحرز خلالها 33 هدفاً.

انشر عبر