شريط الأخبار

رئيس بايرن ميونيخ يصف تصريحات "مورينهو" بـ"الوقحة"

06:46 - 02 تموز / سبتمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

شّن رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينز رومينغيه هجوماً لاذاً على البرتغالي جوزيه مورينهو مدرب تشلسي الإنجليزي، ووصف تصريحاته بشأن إصابة لاعب الفريق البارفاري ماريو غوتزه بـ"الوقحة"، بينما سخر الرئيس التنفيذي للنادي "أولي هونيس" من مدرب ريال مدريد السابق بطريقته الخاصة.

الهجوم القوي من الرجلين القويين في بايرن ميونيخ على مورينهو جاء في أعقاب تصريحات أدلى بها عقب مباراة السوبر الأوروبي قبل أيام، وقال فيها إن طرد حكم المباراة للاعبه البرازيلي راميريز سانتوس بعد تدخله ضد غوتزه لم يكن مبرراً، ولا يستحق إشهار البطاقة الصفراء الثانية.

واتهم مورينهو الحكم بظلم فريقه وارتكاب أخطاء فادحة لصالح بايرن، من بينها طرد راميريز، ملمحاً إلى أن غوتزه مثّل على الحكم، فما كان من الأخير سوى طرد اللاعب البرازيلي خلال الشوط الثاني من المباراة التي تم فيها اللجوء لشوطين إضافيين وحُسمت بركلات الترجيح.

وفي تعقيبه لصحيفة "بيلد" الألمانية على تصريحات المدرب البرتغالي قال رومينغيه إنه لا يفهم حديث مورينهو، وأن غوتزه تعرض لضربة قوية كان من الممكن أن تبعده لفترة طويلة عن الملاعب، مشيراً إلى أن تصريحات مورينهو "وقحة".

أما الرئيس التنفيذي للنادي أولي هونيس فسخر من مورينهو بالقول إنه كان –على ما يبدو- يتابع مباراة أخرى غير تلك التي كانت تجمع بين بايرن ميونيخ وتشلسي، موضحاً أن التدخل العنيف من راميريز كان يستوجب الطرد دون أدنى شك.

انشر عبر