شريط الأخبار

الموهبة "إيسكو" يقود ريال مدريد لتخطى بلباو بسهولة

03:41 - 01 تموز / سبتمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

حقق ريال مدريد فوزه الثالث على التوالي في الدوري الأسباني لكرة القدم، وتغلب على ضيفه أتلتيكو مدريد 3-1 في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن الجولة الثالثة من الليجا.

أحرز أهداف المباراة، لريال مدريد النجم الواعد الجديد أيسكو ( هدفان 26 و73) ورونالدو ( ق45)، بينما أحرز هدف بلباو الوحيد البديل جوميز ( ق79).

بهذا الفوز رفع الميرنجي رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث إنتصارات متتالية، في حين توقف رصيد بلباو عند 6 نقاط بعدما تلقى خسارته الأول، بعد فوزين متتالين.

المباراة جاءت متوسطة المستوى، ونجح ريال مدريد في فرض سيطرته على معظم أوقاتها، خاصة في الشوط الأول الذي تفوق فيه فنيا وحسابيا (تقريبا)، في الوقت الذي لم يقدم بلباو المستوى المنتظر منه بعد فوزه في أول مباراتين، واتسم اداءه بالفردية ولم يقدم ما يشفع له تحقيق حتى التعادل.

وعلاوة على الفوز العددي بالنقاط، حقق الميرينجي مكسبا فنيا ومعنويا بتألق موهبة جديدة وهو فرانسيسكو ألاركون (إيسكو)، الذي قدم أوراق إعتماده رسميا، كأحد مواهب النادي الملكي، ليس فقط بإحرازه هدفين بمهارة عالية، هما باكرة إنتاجه مع الفريق، ولكن بإدائه الرائع في مركز الهاجم المتأخر، وإذا أستمر بنفس هذا المستوى سيكون مصدر ثقل جديد ومؤثر لفريقه، وربما خاطفا الأضواء من بعض نجوم فريقه.

انشر عبر