شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح بالتعاون مع الصليب الأحمر الدولي يقيمان ورشة عمل

09:56 - 01 حزيران / سبتمبر 2013

وكالات - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد الإسلامي ورشة عمل في فندق السلام "أبو حصيرة" تحت عنوان الصليب الأحمر الهدف والرؤيا ومدى تطابق مبادئه مع الإسلام العظيم.

حيث حضر الورشة 30 أخ من رجال الإصلاح في مدينة غزة وقد تخلل الورشة ثلاث ورقات عمل , القي كلمة الترحيب مسئول العلاقات العامة بالصليب الأحمر حيث شكر لجنة التواصل ورجال الإصلاح لدورهم في إنجاح ورشة العمل وان التعاون سيستمر مع التواصل لخدمة أبناء شعبنا.

بدوره الشيخ عمر فورة قدم ورقة عمل بعنوان سماحة الإسلام ودور الأعداء في محاولة تشويه سماحة الإسلام.

من جهته الأستاذ يوسف اليازجي مسئول الإعلام في الصليب الأحمر تكلم عن مبادئ الصليب الأحمر العالمية ودوره في متابعة الأسرى والمعتقلين "التحديات المعاصرة التي تواجه احترام القانون الدولي الانساني"

بدوره الشيخ جهاد الحايك قدم ورقة بعنوان الإسلام والبعد الإنساني , وقد تخلل الورشة الكثير من الداخلات والأسئلة وقد أجاب عليها الإخوة المحاضرين.

بدوره الشيخ أبو وسيم الوادية مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح أكد على أهمية هذه اللقاءات مع المؤسسات الدولية والعمل على استمرارها مع الصليب الأحمر وكل المؤسسات الدولية في القطاع التي تعمل لصالح شعبنا الفلسطيني المحاصر والمظلوم , وهنئ الوادية مدير الصليب الأحمر كريستين كرودون على منصبه الجديد في قطاع غزة وثمن دوره في التواصل مع المؤسسات الأهلية في قطاع غزة واهتمامه الكبير في التعامل مع هذه المؤسسات التي تخدم أبناء شعبنا وخاصة الأسرى والمعتقلين.

انشر عبر