خبر حالة الطقس: انخفاض درجات الحرارة

الساعة 04:59 ص|31 أغسطس 2013

رام الله

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم السبت، حاراً نسبياً ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

الأحد: يكون الجو صيفياً عادياً مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

الاثنين: يكون الجو حاراً نسبياً مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

الثلاثاء: يكون الجو حاراً نسبياً مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

الأربعاء: يكون الجو حاراً نسبياً مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.