خبر كاكا يطلب الرحيل من قلعة ريال مدريد

الساعة 02:29 م|30 أغسطس 2013

وكالات

أبلغ البرازيلي كاكا صانع لعب ريال مدريد ناديه الاسباني برغبته في الرحيل بعدما قرر أنه لن يحصل على ما يكفي من الوقت للعب كأساسي تحت قيادة المدرب الجديد كارلو انشيلوتي.

وفشل كاكا البالغ من العمر 31 عاما في تقديم مستواه المعروف الذي منحه لقب أفضل لاعب في العالم في 2007 وذلك منذ انتقاله إلى ريال من ميلانو مقابل 65 مليون يورو (86 مليون دولار) في 2009.

ولدى ريال العديد من اللاعبين المفضلين على كاكا في قائمة الاختيار وبينهم مسعود أوزيل لاعب منتخب المانيا وإسكو لاعب منتخب اسبانيا وقال كاكا إنه يأمل في الانتقال قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية في الثاني من سبتمبر ايلول المقبل.

وقال كاكا للصحفيين اليوم الخميس بعد أن سجل هدفين في المباراة الودية التي انتصر فيها ريال 4-صفر على مضيفه ديبورتيفو لاكورونا "النادي يعرف أني أرغب في الرحيل وأتمنى أن يساعدني على إيجاد حل لتسهيل رحيلي."

وأضاف "الوضع ليس جيدا بالنسبة لي هنا.. هناك مساحة أقل في التشكيلة طوال الوقت.

"أنا جاهز كل يوم لأتدرب وأبذل جهدا لكن هذا لا يعني أن سعيد."

ويرجح أن يواجه انتقال كاكا لأي ناد آخر صعوبة بسبب راتبه بما أنه أحد أكثر لاعبي العالم أجرا إذ يحصل على عشرة ملايين يورو كل موسم وفقا لتقارير إعلامية.

وتابع كاكا "لا يمكنني الانتقال لناد برازيلي لأن السوق مغلق.. الانتقال سيكون في داخل اوروبا. لا أريد الحديث عن أندية بعينها لأني لا أملك أي أسماء في هذه اللحظة."