شريط الأخبار

لجان المقاومة: نرفض العدوان الأمريكي الغربي على سوريا

08:32 - 29 كانون أول / أغسطس 2013

وكالات - فلسطين اليوم


أكدت لجان المقاومة في فلسطين على رفضها المطلق للعدوان الخارجي على أي دولة عربية أو إسلامية من منطلق المبدأ الثابت في عقيدة وفكر اللجان برفض التدخل الخارجي في شؤون الأمة الإسلامية.

 

وأضافت لجان المقاومة بأن العدوان الأمريكي الغربي على سوريا يصب بالدرجة الأولى في مصلحة الكيان الصهيوني وأن عملية العدوان على الأهداف السورية التي سوف يتم قصفها وفقا للمخطط الأمريكي هي مهمة خاصة تسعى من خلالها الإدارة الأمريكية إستمرار حالة التفوق العسكري الصهيوني في المنطقة عبر قصف المنظومة العسكرية السورية ذات الردع الخارجي والتي يتخوف منها العدو الصهيوني.

 

وقالت لجان المقاومة إن "القوات الأمريكية وحلفائها هم أعداء لجماهير الأمة ولا يمكن أن تتحرك جيوشهم من أجل نصرة أمتنا الإسلامية وشعوبها إنما تحركها المصلحة الإستعمارية الغربية في منطقتنا وفي مقدمتها أمن الكيان الصهيوني وهذا ما كان جليا في المقابلة التلفزيونية الأخيرة مع أوباما".

 

وتجدد لجان المقاومة تأكيدها على أهمية وصول الفرقاء السوريين إلى حل سلمي سوري أو عربي إسلامي يجنب سوريا الدولة والشعب ويلات إستمرار الحرب الأهلية المستعرة و التدخل الخارجي وما يحمل من مخاطر جمة على الوطن السوري ومستقبل أبنائه.

 

انشر عبر