شريط الأخبار

رونالدو يرفض السفر لحضور حفل «أفضل لاعب في أوروبا»

02:50 - 29 تشرين أول / أغسطس 2013

وكالات - فلسطين اليوم

سافر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صباح اليوم إلى مدينة لاكورونيا لخوض مباراة ودية بين فريقه ريال مدريد الإسباني ومواطنه ديبورتيفو لاكورونيا، مقررا بذلك عدم السفر إلى موناكو لحضور حفل تسليم جائزة أفضل لاعب في أوروبا.

وبناء على رغبة رونالدو، فقد ضمه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى قائمة تضم 20 لاعباً لخوض المباراة الودية الليلة.

وذكرت تقارير صحفية صباح اليوم أن رونالدو يرفض السفر إلى إمارة موناكو اليوم لحضور مراسم تسليم جائزة أفضل لاعب في أوروبا وسحب قرعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يفضل البقاء مع زملائه وخوض المباراة ودية أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

واضطر الاتحاد الأوروبي (ويفا) للتدخل وإقناع النادي الملكي بالضغط على اللاعب لحضور الحفل، إلا أن المحاولات باءت بالفشل.

ويتنافس رونالدو على جائزة أفضل لاعب في القارة العجوز بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، والفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونخ الألماني بطل التشامبيونز ليغ.

وخسر رونالدو جائزة العام الماضي لصالح الإسباني أندريس إنييستا، وكان ينافسهما ميسي أيضاً.

وأوفد الريال رئيس العلاقات المؤسسية إميليو بوتراجينيو والإداري بدرو لوبيز خيمينيز بمفردهما، لحضور الحفل.

وسيحضر ميسي الحفل برفقة رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل والمدير الرياضي لفريق الكرة إندوني زوبيزاريتا ووالدي اللاعب وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وأعرب بيان ريال مدريد عن احترامه لقرار رونالدو، وأن النادي يتمنى لو يتمكن من المشاركة بالمباراة وحضور الحفل في نفس اليوم، "لكن ذلك مستحيل".

ويشارك الريال اليوم ببطولة تيريسا إيريرا الودية بمواجهة مواطنه ديبورتيفو لاكورونيا "مجاناً" من أجل دعم النادي الذي هبط في الموسم الماضي للدرجة الثانية، حيث تبرع بأجره وأصر على المشاركة رغم ارتباطه بمباريات رسمية عقب انطلاق الموسم، حيث من المتوقع أن تدر المباراة أرباحاً بقيمة مليون يورو.

ويتكفل الريال نفقات سفره لمدينة لاكورونيا وإقامته بأحد فنادقها، ومن المنتظر أن يرافق الفريق رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

انشر عبر