خبر النائب العام: سيتم إعدام جنائي الأسبوع الجاري وبعده قاتل الصراف برهوم

الساعة 06:53 م|26 أغسطس 2013

غزة

أكد النائب العام المستشار إسماعيل جبر، أن الأيام القليلة القادمة ستشهد إعدام أحد الجنائيين.

وقال جبر في تصريح خاص لـ"الرأي" مساء ،الاثنين، بعد استيفاء كافة التهم الموجة إلي الجاني أمام القضاء وبعد نظر محكمة الاستئناف تم إقرار الحكم عليه بالإعدام"، مشيراً إلى أن الإعدام سيكون قبل نهاية الأسبوع الحالي.

وبيّن أن المجرم أدين بقتل 3 مواطنين في محافظة خانيونس، لافتاً إلى أن الإعدام سيكون في ساحات مخصصة لوزارة الداخلية والأمن الوطني.

وأضاف:" ستقوم الداخلية بدعوة أهالي من قتل أبناءهم في الجريمة من أجل حضور مراسم الإعدام، وعدد من الوجهاء والمسئولين والمؤسسات الحقوقية".

كما أكد جبر أن قاتل الصراف "برهوم" برفح سيتم إعدامه بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية والقضائية في المحاكم الثلاث في غزة.

وبخصوص قتلة المواطن التلباني، قال جبر إن القضاء ما زال يضع اللمسات الأخيرة علي القضية من أجل استنفاذ كافة الإجراءات القانونية وحسب القانون وبعد قرار فاصل بالقضية من المحكمة، مؤكداً قرب تقديم القتلة للإعدام.

وفي ذات السياق ذكر جبر، أن النيابة العامة تنظر بأهمية إلي انتظار وصبر المواطنين علي إعدام القتلة، مضيفاً:" لكن القضايا لا يمكن انجازها بسهولة وسرعة، بل تحتاج إلي مزيد من الوقت وسيأخذ القانون مجراه لا محالة بحق كل من ارتكب جرائم قتل بحق مواطنين أبرياء.