شريط الأخبار

جنين:إصابة 5 شبان بالأعيرة المطاطية والعديد بحالات اختناق

09:51 - 26 حزيران / أغسطس 2013

جنين - فلسطين اليوم

أصيب، مساء اليوم الاثنين، خمسة مواطنين بالرصاص المطاطي، والعديد بحالات اختناق في قرية صانور جنوب جنين خلال المواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال.

وقالت مصادر أمنية وطبية ، إن مواجهات اندلعت في قرية صانور بين شبان وجنود الاحتلال الذين أطلقوا الأعيرة النارية والمطاطية والقنابل الغازية المسيلة للدموع بكثافة على الشبان، ما أوقع إصابات عدة بالأعيرة المطاطية عدا عن حالات الاختناق والإغماء جراء استنشاقهم الغاز المدمع.

وقال مدير الهلال في جنين محمود السعدي إن طواقم الهلال الأحمر نقلت عددا من المصابين إلى مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين جراء إصابتهم في مناطق الظهر والرقبة والأرجل، عرف منهم: مؤمن أبو غربية ( 18 عاما)، وخليل ولد على (17 عاما)، ومحمد الصافي (20 عاما)، وسعيد حسن حبايبه (24 عاما).

وداهمت قوات الاحتلال العديد من المنازل وسلمت عددا من الشبان بلاغات لمراجعة مخابراته في معسكر سالم؛ عرف منهم محمد رشدي أبو علي (23 عاما)، ويزيد فواز حسن حبايبه (22 عاما)، وموسى محمد عيسى أبوعلي (21 عاما).

كما تم مداهمة العديد من منازل المواطنين عرف من أصحابها؛ راجح حسن خبايبة، ورشدي أسعد أبو علي، وتم مصادرة هاتف خلوي للطالب الجامعي ربيع أحمد كايد حبايبة (22 عاما)، بعد مداهمة محله التجاري والاعتداء عليه بالضرب.

انشر عبر