خبر اللجان تدعو لتصعيد المقاومة ووقف المفاوضات العبثية مع العدو الصهيوني

الساعة 08:29 ص|26 أغسطس 2013

غزة

زفت لجان المقاومة في فلسطين الشهداء الثلاثة الذين ارتقوا فجر اليوم في مواجهات مع العدو الصهيوني بمخيم قلنديا شمال القدس المحتلة.

وكان ثلاثة مواطنين وهم الأسير المحرر روبين العبد فايز زايد، ويونس جهاد أبو الشيخ جحجوح ، وجهاد أصلان، قد ارتقوا صباح اليوم، برصاص قوات الاحتلال خلال مواجهات اندلعت إثر اقتحام قوات الاحتلال للمخيم لاعتقال مواطن.

واعتبرت لجان المقاومة أن تلك الدماء الطاهرة التي نزفت في مخيم قلنديا كانت بمثابة صرخة المواجهة لحملات الاقتحام الصهيونية المتواصلة للمدن والمخيمات في الضفة المستباحة والتي يعقبها شن موجات من الاعتقالات التي تطالب أبناء شعبنا الفلسطيني .

وطالبت لجان المقاومة بالوقف الفوري للمفاوضات العبثية مع العدو الصهيوني والتي يقتل شبابنا في ظلها وتمارس أبشع أساليب القمع ضد شعبنا الفلسطيني ويعربد المستوطنين في القدس وباحات المسجد الأقصى تحت غطاء من السلام الكاذب والمخادع .

ودعت لجان المقاومة إلى تصعيد العمل المقاوم ضد الاحتلال الصهيوني في ضفة الأحرار ردا على هذه المجزرة البشعة وعلى كل الجرائم الصهيونية التي تمارس بحق أبناء شعبنا في مدن الضفة كافة وخاصة القدس المحتلة .

وأضافت لجان المقاومة أن المقاومة هي الرادع للعدو الصهيوني من التمادي بجرائمه فلا يعقل أن يغمد سيف المقاومة في الضفة وعلى السلطة وأجهزتها الأمنية رفع أيديها عن رجال المقاومة ووقف التنسيق الأمني مع العدو الصهيوني .