شريط الأخبار

البردويل: "عكاشة" منغولي و متخلف

09:49 - 26 تموز / أغسطس 2013

غزة - فلسطين اليوم

شن القيادي في حركة حماس د. صلاح البردويل هجوماً لاذعاً على "قناة الفراعين" المصرية عقب نشرها أنباء كاذبة حول قصف الجيش المصري لموقع يتبع كتائب القسام وسط قطاع غزة.

وقال البردويل في تدوينة على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك": " بكل الحزن والغضب ننعى إلى الإنسانية القيم الأخلاقية التي سقطت من قاموس بعض القنوات الفضائية المصرية الخاصة".

وأضاف :"قناة تسمى (قناة الفراعين) تحرض الناس بالخروج ضد حماس وتصف المقاومة بالسرطان والإرهاب وتزف إلى الشعب المصري بشرى من خيالها مفادها أن الجيش المصري دك صباح الأحد معسكراً تابعاً لكتائب القسام في قلب غزة".

وتابع القيادي في حركة حماس:" هذه القناة وعلى لسان بطلها المنغولي كانت بالأمس السبت تشيد بالمخابرات الإسرائيلية وتصفها بالحيادية والموضوعية والعقلانية، السؤال الذي يطرح نفسه هل يتحرك هذا المجنون عكاشة وحده أم ورائه من يدفعه إلى هذا الجنون وهل هذا التخلف الإعلامي هو جزء من حرية الإعلام أم أن الرقابة غائبة عنه في الوقت الذي تتصيد الرقابة أي رأي أو شعور تجاه مصر وتغضب لكل كلمة صادقة …وإذن آن لنا أن ننعى أخلاق الصحافة بل مصداقية الصحافة و آن لنا أن نطلب من العالم الحر أن يعلن الحداد على إعلام أحد رموزه منغولي متخلف ينسف في المساء ما قاله في الصباح ويكفر اليوم بما آمن به أمس   !".


بدون hfghfgh

 

 

 

انشر عبر