شريط الأخبار

ايتو يقترب من الانضمام لمدربه السابق مورينيو

10:45 - 25 تشرين أول / أغسطس 2013

وكالات - فلسطين اليوم

بحسب مصادر من نادي تشلسي فإن المهاجم الكاميروني ايتو اصبح قريباً من الانتقال الى النادي ، مهاجم فريق انجي ماخاتشكالا الروسي لعب تحت قيادة مورينيو عندما كان في فريق انتر ميلان ، تشلسي بحاجة الى مهاجم اضافي لكي يكون قادراً على المنافسة هذا الموسم ، ومن جانب آخر يقال ان الصفقة لانتقال المهاجم روني الى نادي البلوز ستبقى سرية ، مدرب نادي تشلسي لم يفقد الامل في ضم النجم الانجليزي.

تشلسي دفع 2 مليون جينه استرليني من اجل ضم ايتو اليه.

ايتو سيكون ثاني لاعب يصل الى تشلسي وخصوصاُ بعد التعاقد مع ويليام مقابل 30 مليون جينه ، والذي ينتظر الحصول على تصريح عمل فقط.

ولكن على النقيض تماما في التقارير الصادرة هذا الصباح ، ان البرتغالي جوزيه مورينيو لم يفقد الامل في التعاقد في مهاجم مانشستر يوناتيد ، وطلب من ادارة النادي دفع مبلغ 40 مليون جنيه استرليني في محاولة لاغراء مانشستر لبيع الدولي الانجليزي ، على الرغم من ان النادي اعلن انه ليس للبيع.

بعض التقارير الاخرى اشارت ان وصول ويليام ، تعني ان تشلسي لن يتعاقد مع الدولي الالماني اندريه شارل والذي كان قريباً من التوقيع مع النادي الانجليزي هذا الصيف.

مقالات اخرى قالت ان ان شارل قد يجد نفسه بين مهاجمين الستامفود بريدج حتى بعد وصول اللاعب البرازيلي.

ومع نهائيات كأس العالم المقبلة في 2014 سيكون شارل جزءاً من المنتخب الالماني ، والذي يحاول تشلسي لضمه الان.

ومن الجدير الذكر ان مورينيو كان يريد التوقيع مع الدولي الالماني منذ وصوله لتدريب تشلسي ، اللاعب لا يعتقد انه سينتقل الى النادي الانجليزي هذا الصيف وخصوصاً اذا جاء ايتو.


انشر عبر