شريط الأخبار

صحفي يتعرض للاعتداء والسرقة وسط مدينة غزة

11:18 - 22 تموز / أغسطس 2013

غزة - فلسطين اليوم

تعرض أحد الصحفيين، لاعتداء من قبل مجهولين في أحد الشوارع الرئيسة بمدينة غزة, حيث قام ملثمون بضربه وسرقة مقتنياته الخاصة وسط ذهول المواطنين المتواجدين في المكان.

وأوضح الصحفي أحمد الفيومي الذي يعمل مع وكالةأنباء آسيا، أنه تعرض مساء أمس الأربعاء، لاعتداء أثناء وقوفه مقابل مجمع أبو خضرة وسط مدينة غزة، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً , عندما كان مغادراً لعمله في انتظار إحدى السيارات لتقله للبيت.

وتابع الصحفي الفيومي خلال سرده لـ"فلسطين اليوم" ما حصل معه , أنه تفاجأ خلال تواجده ووقوفه بالشارع بتوقف دراجة نارية تقل شخصين ملثمين , أقدما على ضرب يديه التي كانت تحمل حقيبته بـ"آلة حديدية" حتى وقعت منه ومن ثم سرقتها , ولاذوا بالفرار على الفور.

وقال :"إن ما جري غير طبيعي كونه كان في ساعة غير متأخرة, حيث قام الشخصان الملثمان بالاعتداء علي أمام عدد من المواطنين المتواجدين في المكان, حيث جرى الأمر بسرعة كبيرة", موضحاً أن الملثمين سرقوا جهاز اللابتوب الخاص به والذي يحتوي على جميع أعماله, إضافة إلى كاميرا ومبلغ مالي . وقال الفيومي أنه أبلغ المباحث العامة بغزة بما حصل , ووعدوا بالقبض على الجناة.

واعتبر الصحفي الفيوم ما تعرض له يمثل اعتداء على الصحفيين , رافضاً اتهام أحد بالتسبب بما حصل, متمنياً أن يكون الاعتداء على خلفية سرقة، وطالب بملاحقة الجناة .

انشر عبر