شريط الأخبار

تجديد العمل باتفاقية التأمين الصحي الخاصة بذوي الأسرى والمحررين

01:07 - 21 حزيران / أغسطس 2013

غزة - فلسطين اليوم

بحث وفد من وزارة الأسرى والمحررين بغزة مع مسؤولين في وزارة الصحة سبل تعزيز التعاون المشترك وتقديم خدمة أفضل للأسرى المحررين وذويهم ، بالإضافة الى تجديد العمل باتفاقية التأمين الصحي التي وقعت في وقت سابق مع بداية العام بين وزارة الأسرى ودائرة التأمين الصحي في وزارة الأسرى و الخاصة بذوي الأسرى والمحررين.

جاء ذلك خلال لقاء جمع مدير عام شؤون الأسرى سعد أبو الخير و السيد عماد بكرون مدير التأمين الصحي بحضور السيد أشرف نعيم نائب مدير عام وزارة الاسرى والسيد يوسف قنن أمس الثلاثاء في مقر دائرة التأمين الصحي بمدينة غزة .

وعبر أبو الخير عن شكره العميق لوزارة الصحة ممثلة بوزيرها د. مفيد المخللاتي لما تقدمه من خدمة صحية خاصة بذوي الأسرى والمحررين وإعفاءهم من دفع رسوم التامين ، مؤكداً أن هذا أقل شيء يقدم لهم تجاه تضحيات ابناءهم داخل السجون.

وبين ابو الخير أن وزارة الأسرى ممثلة بوزيرها د . عطا الله أبو السبح والعاملين فيها تسعي جاهدة لتلبية احتياجات الأسرى المحررين وذويهم وعلى اطلاع واهتمام بالغ بقضاياهم وتعمل على توظيف كل ما لديها من طاقات من أجل التخفيف من معاناة أهالي الأسرى والمحررين في تقديم كافة الخدمات بكافة أشكالها.

وفي نهاية اللقاء تم التوقيع على اتفاقية تجديد العمل بوثيقة التأمين الصحي الخاصة بعائلة الأسير بحيث يتم إضافة الأخ والأخت إضافة إلى الأب والأم ، وبالإضافة إلى إصدار وثيقة التأمين للأسرى المحررين على بند البطالة الدائمة .

 

انشر عبر