شريط الأخبار

النائب البرغوثي: "إسرائيل" تقرر نتائج المفاوضات برصاصاتها

10:20 - 20 حزيران / أغسطس 2013

وكالات - فلسطين اليوم

قال النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ان "اسرائيل" تقرر برصاصها وجرافاتها نتائج المفاوضات. 

وأضاف البرغوثي في تصريحات صحفية ان "اقدام قوات الاحتلال على قتل المواطن مجد لحلوح 22 عاما خلال اقتحامها مخيم جنين واصابة مواطنين اخرين بجروح هي جريمة بشعة نفذت بدم بارد". 

واكد النائب البرغوثي ان سلطات الاحتلال  تمارس سياسة تطهير عرقي وجرائم يندى لها الجبين وتستخدم المفاوضات غطاء للاستيطان والاجرام خاصة ما قامت به جرافات الاحتلال من هدم غرفة من منزل وأسوار استنادية وبوابة حديدية في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى غداة هدم مضارب عرب الكعابنة في حي بيت حنينا شمال مدينة القدس وتشريد ثلاثة وخمسين مواطنا من أطفال ونساء وشيوخ يعيشون في تلك الارض منذ خمسين عاما. 

واشار البرغوثي الى ان سياسة التطهير العرقي في القدس امتدت الى الاغوار بهدم جرافات الاحتلال الاسرائيلي عددا من البركسات الزراعية والغرف الطينية لعدد من المواطنين في منطقتي فروش بيت دجن والجفتلك . 

واوضح النائب البرغوثي ان سياسة التضييق والخنق ضد شعبنا التي تمارسها سلطات الاحتلال طالت ايضا مكب النفايات في مدينة البيرة وما قد يتسبب ذلك من مشكلة كبيرة للمدينة . 

انشر عبر