شريط الأخبار

'جوال' تفتتح أول معارضها في خان يونس

07:06 - 19 حزيران / أغسطس 2013

غزة - فلسطين اليوم

 افتتحت شركة جوال، اليوم الاثنين، أول معارضها في مدينة خان يونس جنوب قطاع  غزة،  ضمن خطتها التطويرية لتقديم أفضل الخدمات لموزعيها في محافظات القطاع.

وأكد محافظ خان يونس أسامة الفرا، أن شركة جوال التي تأسست منذ إقامة السلطة الوطنية  كشركة وطنية، شكلت دعامة رئيسية للاقتصاد الوطني بما تقدم من خدمات مميزة لأبناء شعبنا الذي يعاني من قهر الاحتلال وجبروته.

وبين أن افتتاح شركة جوال لمقر جديد لها في محافظة خان يونس على مستوى عال من التطور، يعبر عن مدى اهتمام الشركة بموزعيها وتقديم  أفضل الخدمات لهم.

بدوره، أوضح المدير العام الإقليمي لقطاع غزة يونس أبو سمرة، أن افتتاح الشركة لأول مقر لها في خان يونس يأتي ضمن خطة الشركة  التطويرية، إضافة إلى افتتاح أربعة مراكز جديدة لها في القطاع بعد استكمال تجهيزها بكامل المعدات اللازمة ومواكبة التطورات الجديدة، لضمان تقديم خدمة مميزة للمشتركين.

وأكد أبو سمرة  أن حصول الشركة على المرتبة الثالثة على مستوى الشرق الأوسط  دفعها إلى العمل على الحفاظ على هذا المستوى والارتقاء به إلى مكانة أفضل، بهدف تحسين الخدمة التي تقدمها لـ200 ألف مشترك على مستوى القطاع، إضافة إلى الموزعين.

وشدد أبو سمرة على أن شركة جوال حريصة على أن تقدم خدمات مميزة تليق بمستوى مشتركيها وموزعيها، واعدا بأن تعمل الشركة دائما على كل ما يريح المواطن الفلسطيني.

وبكلمته أشاد المهندس سهيل مدوخ بدور شركة "جوال" البارز في خدمة مشتركيها بجودة عالية من خلال توفير مجموعة كبيرة من البرامج والخدمات المميزة للمشترك الفلسطيني، خصوصاً وانها تقدم خدماتها لأكثر من 2.6 مليون مشترك في الضفة وقطاع غزة. 
وأضاف بدوره المهندس يحيى الأسطل رئيس بلدية خانيونس في كلمته بأن بلدية خانيونس تسعى دائما الى توفير البيئة المناسبة لشركة "جوال" ولباقي الشركات الفلسطينية لتقديم خدماتها بأفضل مستوى من الجودة للمواطنين في مدينة خانيونس. 

من جهته، عبر مدير مبيعات الجنوب  في الشركة رمزي أبو عنزة، عن سعادته بافتتاح أول مقر للشركة في خان يونس ضمن أربعة مراكز يتم تجهيزها حاليا على مستوى القطاع  للارتقاء بالمواطن، وتسهيل حصول المواطن على أفضل خدمة وبأقل جهد.


انشر عبر