خبر حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة

الساعة 05:02 ص|18 أغسطس 2013

رام الله

قالت دائرة الأرصاد الجوية أن الجو يكون اليوم الأحد، صيفياً عادياً مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم غد الاثنين، صيفياً عادياً ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما بعد غد الثلاثاء فيكون الجو صيفياً عادياً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية  معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الأربعاء المقبل صيفياً عادياً ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية  معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الخميس فيكون الجو صيفياً عادياً ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة لتبقى حول معدلاتها السنوية العامة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.